رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدقهلية: 350 مليون جنيه تكلفة توصيل المرافق للمنطقة الصناعية بجمصة

نشر
توصيل المرافق للمنطقة
توصيل المرافق للمنطقة الصناعية بجمصة

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، بسرعة الانتهاء من أعمال المرافق بـ المنطقة الصناعية بجمصة.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه يجرى تنفيذ أعمال توصيل المرافق لقطع الأراضي بمنطقة ال108 فدان تمهيدا لطرحها على المستثمرين وأصحاب المشروعات وذلك بتكلفة إجمالية قدرها 350 مليون جنيه.


 

وتابع محافظ الدقهلية - في تصريح له اليوم الجمعة - أن المنطقة تستوعب العديد من الصناعات والأنشطة المتنوعة منها الصناعات التعدينية والكيميائية وصناعات الأدوية والمنسوجات والأخشاب والصناعات الغذائية والصناعات الكهربية وغيرها من الصناعات التي تستهدف دفع عجلة الإنتاج وإتاحة فرص العمل لأبناء المحافظة، فضلا عن المساهمة في زيادة الناتج القومي ودفع عجلة الاقتصاد.
 

وأضاف محافظ الدقهلية، أنه تم حتى الآن الانتهاء من تنفيذ أعمال الشبكة الداخلية للمياه والصرف الصحي منها البيارة ومحطة الرفع وشبكة الكهرباء الداخلية ولوحة توزيع الكهرباء ويجرى حاليا إنهاء أعمال طبقة الأساس للطرق وأعمال البردورات وبلاط الإنترلوك.

 

 تحرير 89 مخالفة تموينية متنوعة في حملات 

 

وفي سياق آخر حررت مديرية تموين الدقهلية 89 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات على الأسواق والمخابز بمراكز "نبروه - المطرية - وبندر المنصورة"، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقال وكيل تموين الدقهلية السيد دايرة - في بيان اليوم الجمعة - إن الحملات أسفرت عن تحرير 89 مخالفة تموينية متنوعة وتجرى اتخاذ الإجراءات القانوينة حيال أصحابها.
 

وشدد دايرة، على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.