رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إسراء عويس تحقق ذهبية الثلاثي بدورة الألعاب العربية

نشر
إسراء عويس تحقق ذهبية
إسراء عويس تحقق ذهبية الثلاثي بدورة الألعاب العربية

حققت إسراء عويس لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، الميدالية الذهبية لمنافسات الثلاثي بألعاب القوى بدورة الألعاب العربية المقامة حاليا بالجزائر. 

ونجحت إسراء عويس في تحقيق الميدالية الذهبية لدورة الألعاب العربية بعد تحقيق رقم مصري جديد 13.57 في المنافسات التي أقيمت اليوم بمدينة وهران بالجزائر.

وكانت إسراء عويس قد حققت ذهبية الوثب الطويل في منافسات دورة الألعاب العربية الحالية لتضيف الذهبية الثانية لها والرابعة لبعثة مصر التي تشارك في منافسات ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط.

بعثة ألعاب القوى تصل إلى الجزائر للمشاركة في دورة الألعاب العربية

وصلت بعثة منتخب مصر لألعاب القوى للمشاركة في دورة الألعاب العربية التي تقام في الجزائر خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الجاري، حيث تشارك مصر في دورة الألعاب العربية في بعض منافسات ألعاب القوى ورفع الأثقال.

ويشارك منتخب ألعاب القوى باللاعبين مصطفى عمرو في دفع الجلة وإسراء عويس في الوثب الطويل وإيهاب عبدالرحمن في رمي الرمح ومصطفى الجمل في رمي المطرقة.

رفع علم مصر بقرية إقامة بعثات دورة الألعاب العربية بالجزائر

رفع علم مصر بمقر إقامة البعثات المشاركة بدورة الألعاب العربية الخامسة المقرر إقامتها بالجزائر خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الجاري.

وشهدت مراسم رفع علم مصر حضور محمد عبدالمقصود عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد رفع الأثقال ورئيس بعثة مصر في دورة الألعاب العربية ووفد البعثة الإدارية خالد حسن مسئول مالي ومحمد عبد العليم مسئول للتسكين ولميس غازي ومحمود حمدي مسئول فني وأحمد عرفان مسئول علاقات عامة و الدكتورة أماني عبد الفتاح طبيب.

وتشارك مصر في دورة الألعاب العربية في بعض منافسات ألعاب القوى ورفع الأثقال.

وقام محمد عبدالمقصود بإهداء درع اللجنة الأولمبية المصرية لعمدة قرية إقامة البعثات المشاركة خلال مراسم رفع علم مصر 

وأجرى المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية اتصالات بالبعثة للإطمئنان على كافة الأمور وتوفر كافة الإمكانيات لبعثة مصر وتذليل كافة العقبات.

نقل منافسات ألعاب القوى لمدينة وهران بدورة الألعاب العربية

وقررت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية المقامة بالجزائر خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الجاري نقل منافسات ألعاب القوى لمدينة وهران.

وتشارك مصر في دورة الألعاب العربية في بعض منافسات ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط.

ووفقا للجدول المعلن من قبل اللجنة المنظمة تقام منافسات ألعاب القوى في مدينة زرالدة ولكن أعلنت اللجنة المنظمة نقل منافسات ألعاب القوى لمدينة وهران التي أقيمت بها منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط العام الماضي.

ويصل إلى الجزائر وفد بعثة ألعاب القوى الذي يتكون من اللاعبين مصطفى عمرو في دفع الجلة وإسراء عويس في الوثب الطويل وإيهاب عبدالرحمن في رمي الرمح ومصطفى الجمل في رمي المطرقة. 

عاجل