رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع علم مصر بقرية إقامة بعثات دورة الألعاب العربية بالجزائر

نشر
مستقبل وطن نيوز

رفع اليوم علم مصر بمقر إقامة البعثات المشاركة بدورة الألعاب العربية الخامسة المقرر إقامتها بالجزائر خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الجاري.
وشهدت مراسم رفع علم مصر حضور محمد عبدالمقصود عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد رفع الأثقال ورئيس بعثة مصر في دورة الألعاب العربية ووفد البعثة الإدارية خالد حسن مسئول مالي ومحمد عبد العليم مسئول للتسكين ولميس غازي ومحمود حمدي مسئول فني وأحمد عرفان مسئول علاقات عامة و الدكتورة أماني عبد الفتاح طبيب.
وتشارك مصر في دورة الألعاب العربية في بعض منافسات ألعاب القوى ورفع الأثقال.
وقام محمد عبدالمقصود بإهداء درع اللجنة الأولمبية المصرية لعمدة قرية إقامة البعثات المشاركة خلال مراسم رفع علم مصر.
وأجرى المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية اتصالات بالبعثة اليوم للإطمئنان على كافة الأمور وتوفر كافة الإمكانيات لبعثة مصر وتذليل كافة العقبات.

بعثة ألعاب القوى تصل إلى الجزائر للمشاركة في دورة الألعاب العربية

وصلت بعثة منتخب مصر لألعاب القوى للمشاركة في دورة الألعاب العربية التي تقام في الجزائر خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الجاري، حيث تشارك مصر في دورة الألعاب العربية في بعض منافسات ألعاب القوى ورفع الأثقال.

ويشارك منتخب ألعاب القوى باللاعبين مصطفى عمرو في دفع الجلة وإسراء عويس في الوثب الطويل وإيهاب عبدالرحمن في رمي الرمح ومصطفى الجمل في رمي المطرقة.

ويتابع هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية كافة تفاصيل البعثة التي تم تجهيزها والتواصل مع محمد عبدالمقصود عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد رفع الأثقال ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب العربية للاطمئنان على كافة الترتيبات وحل صعوبات تسجيل البعثة بعد التواصل مع اللجنة المنظمة لتذليل كافة العقبات للبعثة المصرية.

وأنهى مسؤولو اللجنة الأولمبية إجراءات سفر بعثة ألعاب القوى حيث تواجد في مطار القاهرة أسامة صادق إدارة العلاقات العامة لإنهاء ترتيبات سفر البعثة من مطار القاهرة، وتقام منافسات ألعاب القوى في مدينة وهران بعدما تم نقلها من مدينة زرالدة، ويلحق وفد رفع الأثقال ببعثة مصر يوم 9 يوليو الجاري للمشاركة في المنافسات.

نقل منافسات ألعاب القوى لمدينة وهران بدورة الألعاب العربية

قررت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية المقامة بالجزائر خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الجاري نقل منافسات ألعاب القوى لمدينة وهران.

وتشارك مصر في دورة الألعاب العربية في بعض منافسات ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط.

 

 

ووفقا للجدول المعلن من قبل اللجنة المنظمة تقام منافسات ألعاب القوى في مدينة زرالدة ولكن أعلنت اللجنة المنظمة نقل منافسات ألعاب القوى لمدينة وهران التي أقيمت بها منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط العام الماضي.

ويصل إلى الجزائر وفد بعثة ألعاب القوى الذي يتكون من اللاعبين مصطفى عمرو في دفع الجلة وإسراء عويس في الوثب الطويل وإيهاب عبدالرحمن في رمي الرمح ومصطفى الجمل في رمي المطرقة.

إنهاء إجراءات تسجيل بعثة مصر


وكان وفد مقدمة بعثة مصر قد وصل إلى الجزائر أمس الجمعة، برئاسة محمد عبدالمقصود عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد رفع الأثقال ورئيس بعثة مصر في دورة الألعاب العربية ويضم الوفد البعثة الإدارية خالد حسن مسئول مالي ومحمد عبد العليم مسئول للتسكين ولميس غازي مسئول فني و الدكتورة أماني عبد الفتاح طبيب.

وأنهى الوفد الإداري إجراءات تسجيل بعثة مصر بعد مواجهة بعض الصعوبات حيث أجرى المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية اتصالات باللجنة العليا المنظمة وتواصل مع محمد عبدالمقصود حتى تم إنهاء إجراءات تسجيل بعثة مصر.


 

 

عاجل