رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة فيوتشر

نشر
 أوسوريو
أوسوريو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث  أوسوريومع لاعبي الزمالك عن ضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة خلال الفترة الحالية لمواصلة الانتصارات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وحرص  أوسوريوالمدير الفني  لفريق الزمالك على شرح مجموعة من الأفكار الفنية والخططية التي يقوم اللاعبون بتنفيذها استعدادا للمباراة المقبلة أمام فيوتشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقديم مباراة الزمالك وفيوتشر 30 دقيقة بسبب مواجهة مصر والمغرب


قررت إدارة المسابقات تحت إشراف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، اليوم الخميس، تقديم موعد المواجهة المرتقبة بين فريقي فيوتشر والزمالك المقرر لها السبت المقبل 8 يوليو الجاري، 30 دقيقة لتقام فى التاسعة مساءً بدلًا من التاسعة والنصف مساء، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من مباريات الدورى الممتاز.

أسباب تقديم موعد مباراة فيوتشر والزمالك في الدوري

وأرجعت إدارة المسابقات قرارها بتبكير مواعد مباراة فريقي فيوتشر والزمالك في الدوري الممتاز بسبب إقامة نهائى كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة الذى يجمع منتخب مصر الأوليمبى أمام نظيره المغربي والمقرر لها الحادية عشر يوم السبت في المغرب.

الزمالك يفوز على المقاولون العرب بسداسية ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

فاز فريق الزمالك على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 6-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بتقدم الأبيض بسداسية  دون رد.

وسجل أهداف الزمالك  أحمد سيد "زيزو" الهدف الأول من ركلة جزاء سددها على يسار الحارس في الدقيقة 40  سجل زيزو الهدف الثانى له وللزمالك من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس، وأضاف سيف الجزيري الهدف الثالث  للأبيض في  الدقيقة 42 من تسديدة قوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بثلاثية دون رد.

مع بداية الشوط الثانى، حاول المقاولون الضغط، إلا أن الدقيقة 51 شهدت تسجيل سيف الدين الجزيرى الهدف الرابع بضربة رأس بعد كرة عرضية من إبراهيما نداى.

وفى الدقيقة 54 سجل محمود شيكابالا هدفًا مميزًا فى شباك محمود أبو السعود، ثم سجل سيف الجزيرى الهدف السادس فى الدقيقة 57.

بتلك النتيجة يتأهل فريق الزمالك لدور نصف نهائي كأس مصر ليواجه نظيره بيراميدز.

عاجل