رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس مصر.. الزمالك يتقدم على المقاولون العرب بثلاثية في الشوط الأول

نشر
الزمالك
الزمالك

تقدم فريق الزمالك على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 3-0 في الشوط الأول والمقام باستاد القاهرة الدولي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بتقدم الأبيض بثلاثية دون رد.

وسجل أهداف الزمالك  أحمد سيد "زيزو" الهدف الأول من ركلة جزاء سددها على يسار الحارس في الدقيقة 40  سجل زيزو الهدف الثانى له وللزمالك من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس، وأضاف سيف الجزيري الهدف الثالث  للأبيض في  الدقيقة 42 من تسديدة قوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بثلاثية دون رد.

تشكيل الزمالك ضد المقاولون العرب في كأس مصر

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا"  – سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو ".

خط الهجوم: محمود عبد الرازق" شيكابالا" – سيف الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم وأحمد محمود وعمرو السيسي ومحمد حسام "بيسو" وعمر جابر و أحمد عبد الرحيم " إيشو" وسامسون أكينولا وعلي ياسر وناصر منسي.

 قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح - أحمد محمود.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا - علي ياسر .

عبدالواحد السيد: الزمالك لن يتأثر بالشائعات


أبدى عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك استياءه من الشائعات التي ترددت خلال الآونة الأخيرة فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في ظل ارتباط الأبيض بمباريات مهمة في الفترة المقبلة. 

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة أن هناك العديد من الشائعات انتشرت حول الفريق فيما يتعلق ببعض اللاعبين، مضيفا أن الفريق في حالة تركيز شديد في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباراة مهمة أمام المقاولون العرب اليوم الثلاثاء في دور الثمانية لبطولة كأس مصر. 

وأضاف أن الزمالك لن يتأثر بالشائعات ولا يوجد وقت لدينا للرد عليها، والفريق يركز لإنهاء الموسم بصورة جيدة والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، والاستعداد للبطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 28 يوليو الجاري. 

عاجل