رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوسوريو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا لفيوتشر

نشر
الزمالك
الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأربعاء، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات التي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جلسة مدرب الزمالك مع اللاعبين قبل مواجهة فيوتشر

في بداية الجلسة، قدم مدرب الزمالك التحية والتهنئة للاعبين على الأداء والفوز بالأمس في مباراة  المقاولون العرب والتأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وتناقش الكولومبي أوسوريو المدير الفني لـ الزمالك مع اللاعبين خلال الجلسة في كافة التفاصيل والأمور الفنية التي حدثت في مواجهة المقاولون العرب بالأمس.

موعد لقاء الزمالك وفيوتشر في الدوري الممتاز

طالب المدير الفني الجميع بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة وغلق ملف كأس مصر حاليًا، والتركيز على مواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات.

وفي نهاية الجلسة أكد أوسوريو على ثقته التامة في الجميع في تحقيق الأهداف المطلوبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

فوز الزمالك على المقاولون بكأس مصر

فاز فريق الزمالك على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 6-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بتقدم الأبيض بسداسية  دون رد.

وسجل أهداف الزمالك  أحمد سيد "زيزو" الهدف الأول من ركلة جزاء سددها على يسار الحارس في الدقيقة 40 سجل زيزو الهدف الثانى له وللزمالك من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس، وأضاف سيف الجزيري الهدف الثالث  للأبيض في  الدقيقة 42 من تسديدة قوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بثلاثية دون رد.

مع بداية الشوط الثانى، حاول المقاولون الضغط، إلا أن الدقيقة 51 شهدت تسجيل سيف الدين الجزيرى الهدف الرابع بضربة رأس بعد كرة عرضية من إبراهيما نداى.

وفى الدقيقة 54 سجل محمود شيكابالا هدفًا مميزًا فى شباك محمود أبو السعود، ثم سجل سيف الجزيرى الهدف السادس فى الدقيقة 57.

بتلك النتيجة يتأهل فريق الزمالك لدور نصف نهاي كأس مصر ليواجه نظيره بيراميدز.

عاجل