رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رانيا فريد شوقي تواصل بروفات مسرحية «صاحب الوردة» الأيام المقبلة لعرضها قريبا

نشر
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

تواصل الفنانة رانيا فريد شوقي خلال الأيام المقبلة البروفات والتحضيرات الخاصة بمسرحية "صاحب الوردة"، على خشبة المسرح القومي.

عروض بيت المسرح

ومن المقرر أن يتم بدء البروفات والتحضيرات اليت تشارك فيها رانيا فريد شوقي، تمهيدا لانطلاق العروض الخاصة بها خلال الفترة المقبلة، ضمن خطة عروض بيت المسرح لعام 2023.

وقالت رانيا فريد شوقي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه من المقرر أن يتم مواصلة البروفات الخاصة بمسرحية "صاحب الوردة" خلال الأيام المقبلة، بمشاركة أبطال العمل، بعد تأجيلها خلال الفترة الماضية، لانشغال بعض النجوم خلال الفترة الماضية بتصوير عدد من الأعمال الفنية إلى جانب إجازة عيد الأضحى، معربة عن سعادتها بالمشاركة في العرض المسرحي "صاحب الوردة" مع نخبة كبيرة من الفنانين.

 حالة فنية رائعة ممتلئة بالروحانيات 

وأشارت إلى أن مسرحية "صاحب الوردة" تعد حالة فنية رائعة ممتلئة بالروحانيات والوعي، حيث تقدم استلهاما جديدا لشخصية "الحلاج" الخالدة لنرى كيف يحيي الحب النفوس الميتة، وكيف يعبر المظلومون وقساة القلوب وعتاة الإجرام والضلال معه عبر سفينة الحب إلى شاطئ الخلاص.


مسرحية "صاحب الوردة" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شوقي، وبطولة كل من رانيا فريد شوقى، داليا أشرف، يوسف إسماعيل، وائل إبراهيم، محمد صلاح آدم.


من جهة أخرى، لفتت رانيا فريد شوقي إلى أنها لم تحسم بعد أمر مشاركتها في الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، حيث تفاضل بين أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى حرصها على التنوع في الأدوار التي تجسدها والتدقيق في اختياراتها، موضحة أن قبولها لتجسيد أي دور يرتبط بالنص الجيد ومدى تأثير هذا الدور على مجريات الأحداث في العمل الفني.

وكانت آخر مشاركات الفنانة رانيا فريد شوقي في الدراما التليفزيونية في مسلسل "المداح 3" تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، أحمد كشك، محمد مهران، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، عصام السقا، عبد العزيز مخيون.

عاجل