رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل مواجهة غينيا

«ثقتي فيكم بلا حدود».. وزير الرياضة يوجه رسالة للاعبي المنتخب الأولمبي

نشر
أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أجرى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا بمحمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي؛ اطمأن خلاله على آخر استعدادات الفراعنة، لملاقاة منتخب غينيا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.

أكد أشرف صبحي، دعمه الكامل للجهاز الفني واللاعبين في مباراتهم المرتقبة أمام غينيا، والصعود إلى نهائي أمم إفريقيا والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وقال وزير الشباب والرياضة، موجهًا حديثه للاعبي المنتخب الأولمبي: «ثقتي فيكم بلا حدود، والشعب المصري ينتظركم أبطالًا لإفريقيا ورفع اسم مصر عاليًا في المحفل القاري المؤهل للأولمبياد».

وتوجه الوزير بالشكر والتقدير للمدير الفني للمنتخب الأول فيتوريا على سفره ودعمه المنتخب الأولمبي في مهمته الوطنية.

يذكر أن بطولة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المقامة بالمغرب، يتأهل منها أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 ويلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وغينيا في أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره غينيا، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي لنصف النهائي بعدما حسم صدارة المجموعة الثانية بعد الفوز على حساب الجابون بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ليتأهل للقاء غينيا بنصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس. 

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي ضد غينيا في أمم إفريقيا 2023

ومن المقرر أن تنقل مباراة المنتخب الأولمبي وغينيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، اليوم الثلاثاء، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي وغينيا عبر قناة beIN Sports HD 4 بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية الأرضية.

موعد مباراة مصر ضد غينيا بكأس الأمم الإفريقية

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام غينيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في الدور قبل النهائي، بينما يلتقي منتخب المغرب مع مالي في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة.

بركات وفيتوريا يشهدان التدريب الختامي لـ منتخب مصر الأولمبي استعدادا لمواجهة غينيا

وسط معنويات عالية اختتم منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى تدريباته أمس استعدادا للقاء غينيا فى الدور قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المقامة بالمغرب.

 وهى البطولة التى يتأهل منها أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 ويلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

وشهد التدريب محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب والبرتغالى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول الذى وصل ظهر أمس لدعم ومؤازرة المنتخب الأولمبي فى مهمته الوطنية.

كما تلقي الكابتن محمد بركات اتصالا هاتفيا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اطمأن خلاله على آخر استعدادات المنتخب، مشددا على دعمه الكامل للجهاز الفنى واللاعبين فى مباراتهم المرتقبة أمام غينيا، مؤكدا أن المنتخب الأولمبي يضم فى صفوفه كوكبة من اللاعبين الأبطال وأن ثقته فيهم بلا حدود.