رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. «شباب لايف» يحيى الليلة الرابعة لاحتفال «الإنتاج الثقافي» بثورة 30 يونيو

نشر
أرشيفية
أرشيفية

تنطلق فعاليات الليلة الرابعة لاحتفال قطاع شئون الإنتاج الثقافي، بذكرى ثورة 30 يونيو، في التاسعة من مساء اليوم الاثنين على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، ، برئاسة المخرج خالد جلال.
ويشارك البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في اليوم الرابع للاحتفال بفرقة "أنغام الشباب"، حيث يتغنى فريق شباب لايف بالفرقة (عماد كمال، كمال كمال، أحمد الأمير، عبدالله الجسمي) بمجموعة من أشهر الأغاني الوطنية.
يشار إلى أن فعاليات البرنامج تقدم مجانا للجمهور يوميا في الفترة من 30 يونيو إلى 5 يوليو 2023، وذلك ضمن العديد من الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة في مختلف القطاعات التابعة لها، احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

نجوم «أنا المصري» يحيون الليلة الثالثة لاحتفال «الإنتاج الثقافي» بثورة 30 يونيو

يحيي نجوم مسابقة "أنا المصري" الليلة الثالثة لاحتفال قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، بذكرى ثورة 30 يونيو، في التاسعة من مساء اليوم الأحد على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون. 
ويعيش الجمهور مع عدد من نجوم مسابقة " أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب، الذين فازوا عبر دوراتها الخمس السابقة، تلك المسابقة التي أبرزت على الساحة الغنائية كوكبة من المطربين والمطربات الشباب، الذين قدموا أعمالا غنائية وطنية مميزة .

 

ويشدو المطربون: أميرة رضا، منار الشاذلي، مؤمن خليل، أحمد شرف نجوم مسابقة أنا المصري، اليوم الأحد، بباقة من الأغاني الوطنية الشهيرة التي تغنى بها كبار نجوم الطرب في مصر والعالم العربي، إشراف موسيقي حاتم عزت .

يشار إلى أن فعاليات البرنامج تقدم مجانا للجمهور يوميا في الفترة من 30 يونيو وحتى 5 يوليو، وذلك ضمن العديد من الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة في مختلف القطاعات التابعة لها، احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.


تفاعل جمهور ساحة الهناجر مع كورال روح الشرق بجامعة عين شمس

وشهد الافتتاح تفاعل جمهور ساحة الهناجر مع كورال روح الشرق بجامعة عين شمس، بترديد ما قدمه الكورال من أغاني وطنية شهيرة منها "يا حبيبتي يا مصر، اسلمي يا مصر، بشرة خير، فيها حاجة حلوة، بلادنا أمانة في أيدينا".

واليوم في التاسعة مساء، يعيش جمهور الهناجر مع عازف القانون صابر عبد الستار وفرقته الموسيقية، في الليلة الثانية من احتفال القطاع بذكرى ثورة 30 يونيو، من خلال تقديم مجموعة من أشهر الأغاني الوطنية يشدو بها "المطرب محيي صلاح، المطربة شيماء وجيه، المطرب أحمد محسن".

يشار إلى أن فعاليات البرنامج تقدم مجانا للجمهور يوميا في الفترة من 30 يونيو وحتى 5 يوليو، وذلك ضمن العديد من الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة في مختلف القطاعات التابعة لها، احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

عاجل