رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«روح الشرق» يخطف الأنظار في احتفال الإنتاج الثقافي بثورة 30 يونيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، فعاليات احتفال القطاع بذكرى ثورة 30 يونيو، أمس الجمعة، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون؛ تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

تفاعل جمهور ساحة الهناجر مع كورال روح الشرق بجامعة عين شمس

وشهد الافتتاح تفاعل جمهور ساحة الهناجر مع كورال روح الشرق بجامعة عين شمس، بترديد ما قدمه الكورال من أغاني وطنية شهيرة منها "يا حبيبتي يا مصر، اسلمي يا مصر، بشرة خير، فيها حاجة حلوة، بلادنا أمانة في أيدينا".

واليوم في التاسعة مساء، يعيش جمهور الهناجر مع عازف القانون صابر عبد الستار وفرقته الموسيقية، في الليلة الثانية من احتفال القطاع بذكرى ثورة 30 يونيو، من خلال تقديم مجموعة من أشهر الأغاني الوطنية يشدو بها "المطرب محيي صلاح، المطربة شيماء وجيه، المطرب أحمد محسن".

يشار إلى أن فعاليات البرنامج تقدم مجانا للجمهور يوميا في الفترة من 30 يونيو وحتى 5 يوليو، وذلك ضمن العديد من الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة في مختلف القطاعات التابعة لها، احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

الرئيس السيسي: الشعب المصري أثبت في ثورة 30 يونيو ارتباطه بالوطن وهويته

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الشعب المصري ضرب في ثورة 30 يونيو المجيدة أروع مثالًا في الانتماء والارتباط بالوطن وهويته، وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لـ ثورة 30 يونيو.

وكتب الرئيس السيسي عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: «لقد ضرب الشعب المصري في ثورة 30 يونيو المجيدة، أروع مثالًا في الانتماء والارتباط بالوطن وهويته، وأثبت أنه أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود».

وتابع الرئيس السيسي من خلال منشوره: «تحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين».

الرئيس السيسي: مصر لن تتخلى عن إنجازاتها

وأضاف: «أنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبدًا عن ما حققته على أرض الواقع من انتصارات وإنجازات فارقة نابعة من إرادتها في شتى مجالات الحياة رغم كل التحديات والأزمات، سائلًا المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب».

عاجل