رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلمانية: المصريون في ثورة 30 يونيو أسقطوا حكم الفاشية الدينية

نشر
ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو

أكدت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب، أن الأيام أثبتت عظمة ثورة 30 يونيو وهذا اليوم العظيم الذي عشناه بوصفه بداية نضالنا ونضال العالم كله ضد الإرهاب، مشيرة إلى الدور العظيم الذي لعبه الجيش المصري في التصدي لأي محاولة لإعاقة الإرادة الشعبية، واحترم رغبة الشعب المصري في 30 يونيو لإسقاط حكم الفاشية الدينية.

وتقدمت عضو مجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية والشعب المصري بمناسبة الذكرى العاشرة لهذه الثورة العظيم، مؤكدة أن مصر نجحت في ثورة 30 يونيو في القضاء على الإرهاب ومواجهة التحديات الاقتصادية الصعبة ولديها القدرة على مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن الأزمة المالية العالمية، مثمنة معركة البناء التي ما زالت مستمرة في كافة القطاعات لتوفر حياة أفضل للمصريين.

وقالت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل: علينا جميعاً استرجاع الأهداف العظيمة لثورة 30 يونيو من أجل الحفاظ على الدولة المصرية ومواجهة جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية، معربة عن ثقتها التامة في قدرة مصر بقيادة الرئيس السيسي على الاستمرار في بناء دولة ديمقراطية حديثة والاستمرار في معركة البناء والتنمية.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة لـ ثورة 30 يونيو.

وقال رئيس مجلس النواب - في برقيته - "في تاريخ الأمم والشعوب أيام فخر تظل خالدة أبد الدهر، ويوم الثلاثين من يونيو أحد أهم هذه الأيام في تاريخ بلادنا الحبيبة.. ذلك اليوم الذي فرض فيه الشعب المصري العظيم ومن خلفه كافة مؤسساته الوطنية إرادته في الدفاع عن هويته، واسترداد دولته، وإنقاذها من الفوضى والانهيار، على يد قوى الشر التي أرادت النيل من أمن هذا الوطن ومقدراته".

وبهذه المناسبة الوطنية المجيدة، أعرب رئيس مجلس النواب عن أمله أن يمن الله على الرئيس السيسي بدوام الصحة والعافية، سائلا العلي القدير أن يبارك جهوده من أجل عزة ورفعة مصر، وأن يقي مصر وشعبها الأبي من كل سوء.

عاجل