رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. ليفربول يعلن تعاقده مع دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيج

نشر
ليفربول يعلن تعاقده
ليفربول يعلن تعاقده مع دومينيك سوبوسلاي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميا تعاقده مع الدولي المجري دومينيك سوبوسلاي٬ لاعب فريق لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعبر موقعه الرسمي أعلن ليفربول ضم المجري دومينيك سوبوسلاي، ليكون ثاني صفقات الفريق في الصيف الجاري، بعد انضمام أليكسيس ماك أليستر من برايتون.

وقام ليفربول بدفع الشرط الجزائي في عقد دومينيك سوبوسلاي البالغ 70 مليون يورو٫ وفقا لما كشفت عنه التقارير الصحفية الإنجليزية خلال الأيام الماضية.

ووقع دومينيك سوبوسلاي عقدا مع ليفربول لمدة 5 سنوات قادمة اعتبارا من فترة الانتقالات الصيفية الجارية٬ ليصبح ثاني صفقات الريدز حتى الآن. 

مسيرة دومينيك سوبوسلاي مع لايبزيج 

وصل سوبوسلاي إلى ملعب أنفيلد، بعدما تألق خلال عامين ونصف في الدوري الألماني مع لايبزيج، وشارك في 91 مباراة بجميع المسابقات.

انتقل سوبوسلاي إلى لايبزيج في يناير 2021، ولكن الإصابة أخرت ظهوره الأول حتى بداية موسم 2021/2022، ولعب 91 مباراة سجل 20 وصنع 22، مما ساعد النادي على الفوز ببطولة كأس ألمانيا مرتين على التوالي 2022 و2023.

ليفربول يعلن رحيل فابيو كارفاليو إلى لايبزيج الألماني

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة، عن انتقال فابيو كارفاليو لاعب الفريق إلى صفوف لايبزيج الألماني على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم كارفاليو إلى ليفربول من فولهام الصيف الماضي وسجل ثلاثة أهداف في 21 مباراة في عامه الأول مع النادي.

محمد صلاح يظهر في جلسة تصوير بقميص ليفربول الثاني للموسم الجديد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن قميص الفريق الثاني استعدادًا للموسم الجديد.

وظهر لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في الإعلان الرسمي عن قميص ليفربول الثاني للموسم الجديد رفقة كل من مهاجم الفريق نوينز والجناح الكولمبي لويس دياز.

وحصد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي جائزة أفضل هدف فى الريدز عن الموسم المنقضي 2022 - 2023.

وكتب الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع "تويتر": "أفضل هدف في موسم 2022/23..  تمريرة مذهلة من أليسون بيكر وإنهاء خرافي من الملك المصري محمد صلاح أمام مانشستر سيتى".

عاجل