رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سلوى محمد علي: الانتهاء من تصوير ثلث مشاهد «الفستان الأبيض»

نشر
سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

تواصل الفنانة سلوى محمد علي، حاليا تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد "الفستان الأبيض"، معربة عن أملها في أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا عند طرحه في دور العرض السينمائي، خلال موسم الصيف السينمائي لهذا العام.

وقالت الفنانة سلوى محمد علي، إنه تم الانتهاء من تصوير نحو ثلث مشاهد العمل، وتكثف حاليا أسرة الفيلم ساعات التصوير، لسرعة الانتهاء من تصويره، لبدء عملية المونتاج والمكساج تمهيدا لطرح العمل في دور العرض السينمائي قريبا.

وأشارت سلوى محمد علي إلى أن فيلم "الفستان الأبيض" تدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق حول صديقتين تعيشان في حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة، للبحث عن فستان آخر. 

"الفستان الأبيض" تأليف وإخراج جيلان عوف، وبطولة ياسمين رئيس، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، وأسماء جلال، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب، ويعد الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع بين ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح، بعد أن تعاونا سويا في مسلسل "60 دقيقة".

أحمد خالد صالح ينضم لأسرة فيلم "الفستان الأبيض"

تعاقد الفنان أحمد خالد صالح على المشاركة بشكل رسمي في فيلم "الفستان الأبيض" للفنانة ياسمين رئيس وسلوى محمد علي، والذي انطلق تصويره مؤخرًا في إحدى اللوكيشنات المخصصة للعمل.

يشار إلى أن فيلم "الفستان الأبيض" كان يحمل اسم "رحلة البحث عن الفستان الأبيض" قبل تغييره.

ويسجل أحمد خالد صالح تعاونه الثنائي مع ياسمين رئيس بعدما ظهر كضيف شرف في مسلسلها 60 دقيقة المكون من 9 حلقات والذى تم عرضه على إحدى المنصات الرقمية العام قبل الماضي.

وكانت آخر أعمال أحمد خالد صالح في السينما فيلم "19 ب" الذي تم عرضه مؤخرًا، بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس وتأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، وتدور أحداثه حول حارس عجوز يعيش في فيلا، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، وهو ما يجعل الحارس مضطرًا لمواجهة مخاوفه.

وانضمت الفنانة أسماء جلال مؤخرًا لأسرة العمل ومن المقرر أن تدخل اللوكيشن قريبًا.