رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سلوى محمد علي: إجراء معالجة درامية مناسبة لـ«رمضان كريم 2».. وأتوقع نجاح المسلسل

نشر
سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

قالت الفنانة سلوى محمد علي، إنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، والذي تخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل.

وأوضحت سلوى محمد علي -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أنه تم إجراء معالجة درامية في الجزء الثاني لمسلسل "رمضان كريم"، حيث تجسد خلال أحداثه أرملة الفنان الراحل محمود الجندي، والتي تتعرض للعديد من المواقف والأحداث مع أبنائها بعد رحيله.

وعن تصوير بعض مشاهد المسلسل خلال شهر رمضان كما حدث في الجزء الأول، أشارت سلوى محمد علي إلى أن هناك مجموعة من المشاهد سيتم تصويرها خلال الشهر الكريم كما حدث في الجزء الأول، باعتبار أن هذا الأمر كان أحد عوامل النجاح الرئيسية للعمل، لافتة إلى أن أغلب نجوم العمل في الجزء الأول يشاركون في الجزء الثاني، إلى جانب إجراء بعض التغييرات البسيطة، وإضافة بعض الشخصيات الجديدة.

وتراهن سلوى محمد علي، على نجاح الجزء الثاني لمسلسل "رمضان كريم"، متوقعة أن يحقق العمل نسبة مشاهدة مرتفعة في ماراثون دراما رمضان المقبل، معربة عن أملها أن يحظى المسلسل برضا واستحسان الجمهور.

ومسلسل "رمضان كريم 2" من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة سيد رجب، كريم عفيفي، سلوى محمد علي، صبري فواز، محمد مهران وسلوى عثمان، ويضم شخصيات جديدة أبرزها بيومي فؤاد وويزو.

عاجل