رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إبراهيم عادل يقود هجوم المنتخب الأولمبي أمام مالي في أمم إفريقيا

نشر
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي،  تشكيل  المنتخب الأولمبي استعدادا لمواجهة مالي في اللقاء الذي سيجمع بينهما بعد قليل في المغرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وجاء تشكيل  المنتخب الأولمبي أمام مالي كالتالي..

خط الدفاع: أحمد عيد - محمد طارق – حسام عبد المجيد – حاتم محمد سكر.

خط الوسط: محمد شحاتة – أحمد نبيل «كوكا» – أحمد عاطف «قطة».

الهجوم: محمود صابر – أسامة فيصل – إبراهيم عادل.

مقاعد بدلاء المنتخب الأولمبي المصري أمام مالي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: محمد سيحا، علي الجابري، عمر فايد، محمد مغربي، محمود جهاد، أحمد فوزي، عماد ميهوب، مصطفى سعد، علي زعزع، محمد سمير، محمد أشرف، عبدالرحمن عاطف.

المنتخب الأولمبي يبحث عن انتصاره الأول أمام مالي

ويدخل منتخب مصر الأولمبي مباراة اليوم، وهو يبحث عن الفوز فقط، من أجل انتزاع صدارة جدول ترتيب المجموعة، على حساب منتخب مالي الذي يحتل المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يمتلك الفراعنة نقطة وحيدة، بعد التعادل السلبي مع النيجر في اللقاء الأول.

وتشهد المجموعة الثانية مباراة آخرى مساء اليوم، ستجمع منتخب النيجر مع نظيره الجابون، الذي سقط في فخ الهزيمة بثلاثية بالجولة الأولى أمام مالي.

تعادل المنتخب الأولمبي أمام  نظيره النيجر في اللقاء الذي جمع بينهما، بافتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بالمغرب.

وحصد المنتخب الأولمبي اول نقطة في مشواره بالمجموعة وكذلك النيجر في مجموعة تضم مالي والجابون.

أحداث مباراة المنتخب الأولمبي والنيجر

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره النيجر بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والمقامة في المغرب.

مباراة المنتخب الأولمبي والنيجر.. وتؤهل البطولة الإفريقية للمشاركة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام في باريس صيف العام المقبل.

الشوط الأول شهد سيطرة المنتخب الأولمبي المصري على اللقاء بشكل كامل، وسط تراجع لمنتخب النيجر لمناطق الدفاع وتأمين المرمى من الهجمات المصرية المتتالية، وحفاظ الفراعنة على الهدوء التام، ومنع أي هجمات مرتدة من قبل لاعبي منتخب النيجر.

وتصدى حارس النيجر لتسديدة قوية من جانب محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي المصري ليهدر فرصة التقدم بهدف لأولمبي الفراعنة.

عاجل