رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا يهنئ الأمة العربية و المصريين بعيد الأضحى

نشر
فيتوريا
فيتوريا

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، على تهنئة الأمة العربية والمصريين بعيد الأضحى المبارك، عبر صفحته على انستجرام قائلاً : “ كل عام وأنتم بخير عيد أضحى مبارك على الأمة العربية و المصريين”.

منتخب مصر يستضيف تونس ودياً 12 سبتمبر بالقاهرة


وكان قد اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مع الاتحاد التونسي لكرة القدم برئاسة وديع الجريء على إقامة مباراة ودية تجمع الشقيقين المنتخب المصري الأول مع المنتخب التونسي يوم 12 سبتمبر المقبل بالقاهرة في إطار استعداد المنتخبين للجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

كأس الأمم الأفريقية 2023

حسم كلا المنتخبين  مصر و تونس التأهل رسمياً إلى كأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها في يناير من العام المقبل 2024 بـ كوت ديفوار.

فيتوريا يجتمع بالأندية الصاعدة للدوري الممتاز

وكان قد استبل روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على استقبال الأندية الصاعدة للدوري الممتاز وهي الجونة وزد، بينما اعتذر نادي بلدية المحلة عن الحضور.

وعقد روي فيتوريا ومحمد غرابة مدير المنتخب جلسة ترحيب بمسؤولي الناديين، حضر حسام الزناتي المدير الرياضي بنادي الجونة، وأحمد مصطفي  بيبو المدير الفني  للجونة، ومحمد ثابت المدرب العام لنادي زد، وتهنئتهم على التأهل للدوري الممتاز، وتم التطرق خلال الجلسة عن العديد من الأمور الخاصة باللاعبين و الأندية والسلبيات و الإيجابيات والصعوبات التي تواجههم كمدربين.

منتخب مصر يكتسح جنوب السودان بثلاثية وديا

وكان قد نجح منتخب مصر في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره جنوب السودان بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة.

وخاض منتخب مصر مواجهة ودية أمام جنوب السودان على استاد القاهرة، في إطار فترة التوقف الدولي.

أحرز ثلاثية منتخب مصر في مرمى جنوب السودان مصطفى فتحي في الدقيقة 18، وكهربا في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وجاءت ثالث أهداف منتخب مصر عن طريق محمود تريزيجيه في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني.