رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن تشكيل فريقه لمواجهة سيراميكا ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة .

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

الدفاع: هشام صلاح - خالد صبحي – محمود علاء – صبري رحيل

الوسط: خالد الغندور – ساليفو مورو – عمار حمدي

الهجوم: أحمد عادل ميسبي– مابولولو – إبراهيم حسن

في المقابل أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة حلمي طولان ، تشكيل الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري في دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاتحاد السكندري 

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى:محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري  - أحمدرمضان بيكهام - رجب نبيل -أحمد هاني.

خط الوسط: محمد ابراهيم - محمد توني - محمد عادل - ميدو جابر - محمد عنتر

خط الهجوم:  صلاح محسن.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: إسلام ريشة - محمود البدري - سيف تقا - محمد ناصف - جاستيس ارثر- محمود نبيل  - محمد عنتر  - عبد الرحمن بودي - ابراهيم ايولا.

ويسعى حلمي طولان، المدير الفني لفريق سيراميكا، لمواصلة رحلته فى كأس الرابطة والاطاحة بالاتحاد والاقتراب خطوة مهمة من تحقيق أول بطولة فى تاريخه، وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل العبور للنهائي وتعويض الإخفاق الذى حدث بعجد الخروج من كأس مصر على يد المقاولون العرب فى المباراة الماضية.

وفى المقابل، يسعى الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لقيادة الفريق لعبور عقبة سيراميكا والوصول لنهائي كأس رابطة الأندية والتتويج بها، وحذر اللاعبين من خطورة فريق سيراميكا الذى يتميز بخط هجومه وخاصة أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم، وطالب بتضييق المساحات وحرمانه من الوصول لمرمى زعيم الثغر.

 

وودع فريق الاتحاد السكندري بطولة كأس مصر أمام بيراميدز فى دور الـ16 بعدما نجح فخر الدين بن يوسف فى تسجيل هدف قاتل لبيراميدز فى الدقيقة 94، لينهي مغامرة سيد البلد فى كأس مصر.

 

 

المصري يفوز على فيوتشر بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي كأس الرابطة للمرة الأولى

 

تأهل فريق المصري البورسعيدي، إلى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، بعد الفوز على فيوتشر بركلات الترجيح بنتيجة 3 -1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة. 

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة  فيوتشر والمصري، بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد مباراة ماراثونية شهدت ضياع العديد من الفرص من جانب الفريقين.

 

ووصل المصري البورسعيدي، إلى نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، لأول مرة في ثاني نسخها.

 

المصري يواجه الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا

ويلعب المصري البورسعيدي، أمام الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية، في النسخة الثانية من البطولة.

 

 

عاجل