رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شرط جديد من الأهلي للموافقة على رحيل حمدي فتحي للوكرة القطري

نشر
حمدي فتحي لاعب الأهلي
حمدي فتحي لاعب الأهلي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي لرفع قيمة العرض المقدم لشراء حمدي فتحي، لاعب الفريق من قبل نادي الوكرة القطري.

وكان الوكرة القطري تقدم بعرض للأهلي بقيمة 3.5 مليون دولار، لضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب مسئولو الأهلي فى رفع القيمة المالية لـ4 ملايين دولار، من أجل تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من وراء بيع حمدي فتحي.

وكان عدد من أعضاء لجنة التخطيط بالأهلي طالبوا مسؤولي النادي باشتراط الحصول على  4 ملايين دولار أو أكثر في حمدي فتحي ورحيله للوكرة القطري.

إنبي ينتظر دولارات حمدي فتحي

وينتظر نادي إنبي انتهاء ملف صفقة حمدي فتحي للوكرة القطري، من أجل الحصول على نسبة عائد البيع  من البيع الثاني للاعب، والمقدرة بنسبة 20% من قيمة هذا البيع.

استقر مسؤولو النادي الأهلي على تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح لاعب الفريق من صفوف نادي سموحة خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعدما منح مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي الضوء الأخضر بالحصول على خدمات خالد عبد الفتاح بشكل نهائي نظرا لما يمتلكه من خبرات وإمكانيات.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح عقب نهاية الموسم الجاري والانتهاء من مباريات الدوري الموسم الجاري.

وأبلغ الأهلي اللاعب خالد عبد الفتاح بأنه مستمر مع الفريق وسيتم تفعيل بند شراء عقده بالكامل من سموحة الفترة المقبلة نظرا لحاجة الفريق لخدماته.

كواليس ما حدث داخل غرفة الأهلي بعد مباراة الوداد بالقاهرة

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” كواليس جديدة من داخل غرفة ملابس فريق الأهلي، عقب نهاية مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وسيطرت حالة من الحزن على لاعبي الأهلي بعد الهدف الذي أحرزه الوداد المغربي في مرمى الأهلي في مباراة الذهاب، خاصة وأن الهدف كان سيكون حافزا قويا للاعبي الوداد قبل موقعة الإياب في المغرب.

محمد هاني لـ لاعبي الأهلي: مش وقت كلام نركز في اللي جاي

ونشر «كاف» فيديو على حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، حمل رسالة من محمد هاني، قائد الفريق، قال خلالها: «خلاص يا رجالة، ماتش وخلص، محدش يتكلم بقى، ونركز في اللي جاي يا جماعة، بالظبط مش وقت كلام».

وأضاف قائد الأهلي في رسالته للاعبين عقب مباراة الذهاب: «محدش يتكلم بقى، إحنا مخسرناش، خلاص الماتش خلص، عندنا أسبوع نركز فيه من أجل الفوز».

الأهلي يتوج بلقب إفريقيا أمام الوداد 

وتوج الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد تعادله أمام الوداد المغربي بهدف لكل فريق في مباراة الإياب بالمغرب.

وتمكن النادي الأهلي من الظفر بمكافأة مالية كبيرة بعد تتويجة بلقب دوري أبطال إفريقيا، بخلاف الجوائز المالية التي سيحصل عليها الأهلي نظير مشاركته في كأس العالم للأندية.

ويحصل الأهلي على 4 ملايين دولار بدلا من 2 مليون ونصف بعد قرار الاتحاد الافريق زيادة جوائز البطولة العام الحالي ،ويحصل الوداد الوصيف على 2 مليون دولار.

بينما يحصل كل من الترجي التونسي وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي على مليون و200 ألف دولار نظير بلوغ نصف النهائي.

فيما ضمن الرجاء المغربي وشبيبة القبائل وشباب بلوزداد الجزائريان وسيمبا التنزاني على 900 ألف دولار نظير بلوغ ربع النهائي.

 

عاجل