رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إطلاق مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة لتوزيع عبوات غذائية على محدودي الدخل

نشر
 مبادرة مأموري أقسام
مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة

أطلقت وزارة الداخلية مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية، لدعم أهالينا من محدودي الدخل، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ومبادرة كلنا واحد، بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

إطلاق مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة

وأعلنت وزارة الداخلية مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة لتوزيع عبوات غذائية على محدودي الدخل لدعم أهالينا بدوائر أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية، وذلك استمرارًا للجهود التي تبذلها كل الأجهزة والقطاعات بوزارة الداخلية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، لاسيما تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للأسر بالمناطق الأولى بالرعاية لدعم أهالينا.

 مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة

وقامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن «المنوفية – أسوان – القاهرة – مطروح – بورسعيد – القليوبية – دمياط – شمال سيناء - الدقهلية» بتوزيع عبوات غذائية على محدودي الدخل بدوائر أقسام ومراكز الشرطة بنطاق كل محافظة، لدعم أهالينا.

 مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة

يأتي ذلك، في إطار الدور الذي تضطلع به وزارة الداخلية في المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة

زيادة منافذ مبادرة كلنا واحد

وأعلنت وزارة الداخلية زيادة منافذ مبادرة كلنا واحد، بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، وذلك ضمن الدور المجتمعي لوزارة الداخلية، الذي يشمل توفير السلع والمنتجات الأساسية، للتخفيف عن كاهل المواطنين، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

 مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة

وكشفت وزارة الداخلية زيادة أعداد السلاسل التجارية والمطاعم المشاركة في فعالية 30 يونيو، في إطار مبادرة كلنا واحد، تحت رعاية رئيس الجمهورية، حيث بلغ مجموع الكيانات الصناعية وسلسلة مواد غذائية ومطاعم بإجمالي 1577 محلًا.

 مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة

يأتي زيادة منافذ مبادرة كلنا واحد، استمرارًا لثوابت استراتيجية وزارة الداخلية في تكريس الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني من خلال المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، بالتنسيق مع كبرى الشركات والكيانات الصناعية والتجارية وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى والمطاعم ومحال الحلويات، لتوفير منتجاتها المختلفة وتقديم خدماتها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

 مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة

انضمام شركات وسلاسل مواد غذائية لمبادرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية انضمام عدد من الشركات والكيانات الصناعية والتجارية الكبرى وعدد من سلاسل المواد الغذائية والمطاعم لفعالية يوم 30/6/2023 التي تطلقها وزارة الداخلية ضمن المرحلة الـ23 من مبادرة "كلنا واحد"، لتوفير مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بجودة عالية، وبخصومات خاصة، احتفالًا بتلك المناسبة، ليصبح إجمالي الكيانات المشاركة في الفعالية حتى الآن «57 مولًا تجاريًا - 44 سلسلة محل حلويات بإجمالي 349 فرعًا – 104 سلسلة مطاعم وكافيهات بإجمالي 629 فرعًا – 53 كيانًا صناعيًا بإجمالي 599 فرعًا، وذلك بإجمالي 1577 فرعًا، بالإضافة إلى 36 منفذًا من منافذ مصر للبترول.

 مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة

وستشهد المراكز التجارية المشاركة في الفعالية العديد من المظاهر الاحتفالية للإعلان عن مبادرة كلنا واحد، والمشاركة في الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك من ضمن أسباب زيادة منافذ مبادرة كلنا واحد.

عاجل