رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تواصل مبادرة كلنا واحد معك في كل مكان لدعم الفئات الأكثر احتياجًا

نشر
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد معك في كل مكان

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة من مبادرة كلنا واحد معك في كل مكان لتوزيع مساعدات عينيه على الفئات المستحقة والأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية، بهدف توفير حياة كريمة للمواطنين، تأكيدًا لـ الدوري الإنساني لوزارة الداخلية في رعاية الفئات المحتاجة، بناء على على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتخفيف عن كاهل المواطنين.

أهداف مبادرة كلنا واحد معك في كل مكان

وتحرص وزارة الداخلية من خلال مبادرة كلنا واحد معك في كل مكان على دعم الأسر المصرية في المناطق الأكثر احتياجًا والمرأة المعيلة.

مبادرة كلنا واحد معك في كل مكان

وتولي وزارة الداخلية اهتمامًا خاصًا بملف "الأمن الإنساني"، من خلال توجيه القوافل الطبية لعلاج المواطنين في القرى والنجوع في جميع المحافظات، وصرف الأدوية لهم بالمجان، فضلًا عن توجيه مأموريات لاستخراج بطاقات الرقم القومي للمواطنين في منازلهم، لا سيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى، حتى لا يتكبدوا أي مشقة، مع توفير أماكن خاصة لأصحاب الحالات الخاصة بالمواقع الشرطية الخدمية "المرور، والأحوال المدنية، والجوازات، وتصاريح العمل"، وتحريك مساعدات علاجية وغذائية للقرى لاستهداف البسطاء وتوفير السلع الغذائية لهم بالمجان، كنوع من تخفيف الأعباء عن كاهلهم.

مبادرة كلنا واحد معك في كل مكان

مبادرة كلنا واحد

وجاءت مبادرة "كلنا واحد" بجميع مراحلها لتعيد البسمة على وجوه المصريين، من خلال توفير الأغذية للمواطنين بأسعار مخفضة في الشوادر ومن خلال السيارات المتحركة المحملة بالأغذية، حتى لا تتركهم فريسة لجشع بعض التجار، مع توفير سلع غذائية بأسعار مخفضة في منافذ أمان التابعة للوزارة، والتي تتميز بالجودة وانخفاض أسعارها.

ويؤكد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أهمية احترام قيم حقوق الإنسان وصون كرامته، ومد يد العون للمواطنين، والعمل دومًا على راحتهم.

مبادرة كلنا واحد معك في كل مكان

وتتواصل فعاليات المرحلة 23 من مبادرة كلنا واحد، تحت رعاية الرئيس السيسي، لمدة شهرين اعتبارًا من نهاية شهر رمضان، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%، في المنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg)».

وقررت وزارة الداخلية زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة في مبادرة كلنا واحد، لتصل إلى 28 سلسلة تجارية بإجمالي 1211 فرعًا على مستوى الجمهورية، فضلًا عن إقامة 4 معارض رئيسية «سرادقات» بالقاهرة والجيزة، وتم التنسيق مع مسؤولي عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة في 5 سيارات لكل قافلة، لطرح السلع الغذائية، وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر احتياجًا بالقاهرة الكبرى.