رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يتعاقد مع أحمد إسماعيل لتدعيم فريق السلة

نشر
أحمد إسماعيل
أحمد إسماعيل

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع أحمد إسماعيل لاعب الأهلي السابق لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك خلال الجلسة التي جمعته مع عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويأتي التعاقد مع أحمد إسماعيل في إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في كأس مصر


يستعد فريق الزمالك، لمواجهة نظيره فاركو في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد فاركو في كأس مصر

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.

خط الوسيط: سيد عبد الله نيمار - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

غيابات الزمالك أمام فاركو في كأس مصر

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، "محمد عواد ومحمود شبانة ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وسامسون أكينيولا بسبب الإصابات المختلفة، والثلاثي حاتم سكر ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد للانضمام للمنتخب الأولمبي".

 

 قائمة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر 

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة فاركو في كأس مصر اليوم على النحو التالي:

وتضم قائمة الزمالك 21 لاعبا، وهم "محمد صبحي، محمد نديم، حمزة المثلوثي، عمر جابر، محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، أحمد فتوح، أحمد محمود، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف "روقا"، محمد حسام "بيسو"، عمرو السيسي، سيد عبد الله "نيمار"، سيف جعفر، أحمد بلحاج، أحمد سيد "زيزو"، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، ناصر منسي".

كان الزمالك قد تأهل لدور الـ16 ببطولة كأس مصر بعد فوزه على فريق بروكسي بنتيجة 3-2 في دور الـ 32.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر
 

وتنطلق مباراة الزمالك ضد فاركو في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعاصمة القطرية الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر


ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات «أون تايم سبورت»، بنقل مباراة الزمالك ضد فاركو في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، على أن تقام المباراة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.