رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الجيل الديمقراطي»: ملتقى الأحزاب السياسية هو استكمالا للحوار الوطني

نشر
ملتقى الأحزاب السياسية
ملتقى الأحزاب السياسية

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن الحوار الوطني مرحلة جديدة للمشاركة من كافة الأحزاب السياسية، وملتقى الأحزاب السياسية هو استكمالا للحوار الوطني الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع ناجي الشهابي في كلمة، أمام ملتقى الأحزاب السياسية تحت شعار «حصاد عام مضى.. ورؤية عام مقبل»، الذي أطلقه حزب «مستقبل وطن»، بمشاركة عدد من الأحزاب السياسية، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن هدف الحزب أن يكون داعما للدولة المصرية ومؤسساتها، وهو يعمل في ظهر الوطن لمواجهة كل المخططات الدولية.

ملتقى الأحزاب السياسية

ونوه إلى أن ثورة 30 يونيو، لولاها كانت ستعاني مصر من الخراب والدمار، مشيرا إلى أنهم أعدوا رؤية جديدة حول ال 113 قضية التي يناقشها الحوار الوطني، وأصبح الحزب يمتلك برنامجين، الأول برنامج سياسي أعد عام 2000، وبرنامج تم إعداده للمشاركة في الحوار الوطني.

ويعد ملتقى الأحزاب السياسية، أكبر ملتقى سياسي، ينعقد بمشاركة حزب مستقبل وطن ومجموعة من الأحزاب، من بينها «حماة الوطن»، و«الشعب الجمهوري» و«مصر الحديثة» و«المؤتمر»، إلى جانب تنسيقية شباب الأحزاب.

 ملتقى الأحزاب السياسية 

ويهدف المؤتمر، إلى استعراض جهود الأحزاب السياسية خلال العام الماضي، ووضع رؤية العام المقبل في محاور تتضمن الأجندة التشريعية، والنشاط السياسي الحزبي، والعمل المجتمعي.

وشملت قائمة الحضور، أعضاء الهيئات البرلمانية وأمناء التنظيم وأمناء الشباب والإعلام والعمل الجماهيري، في الأحزاب المشاركة بالملتقى.

عاجل