رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملتقى الأحزاب السياسية.. «إرادة جيل» يطالب بتحويل التحفظ على أموال الإخوان إلى «التنفيذ»

نشر
ملتقى الأحزاب السياسية
ملتقى الأحزاب السياسية

طالب تيسير مطر أمين تحالف الأحزاب المصرية، ورئيس حزب إرادة جيل، بمواصلة تفعيل قرارات التحفظ على أموال الإخوان قائلا: "إننا نطالب بأن يتم تحويل قرار التحفظ على أموال الإخوان إلى تنفيذ في هذه الأموال خلال الفترة الحالية".

وقال تيسير مطر ، في كلمة، أمام ملتقى الأحزاب السياسية تحت شعار «حصاد عام مضى.. ورؤية عام مقبل»، الذي أطلقه حزب «مستقبل وطن»، بمشاركة عدد من الأحزاب السياسية، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التحالف له العديد من المطالبات بتعديل قوانين الانتخابات بما يدعم القائمة المطلقة، ذاكرا أن تحالف الأحزاب السياسية يؤيد بالكامل القائمة المطلقة.

موضوعات متعلقة:

دعم الدولة المصرية

وتابع: «هناك ثوابت نسير عليها في التحالف هو دعم الدولة المصرية ودعم الرئيس السيسي وما يقوم به من إنجازات كبرى يشهد له كل مواطن مصري»، مؤكدا دعم الدولة في مواجهة التحديات التي تواجهها، مشيرا إلى لتحالف كان له العديد من الأنشطة المجتمعية العديدة في كافة المحافظات».

ملتقى الأحزاب السياسية

ويعد ملتقى الأحزاب السياسية، أكبر ملتقى سياسي، ينعقد بمشاركة حزب مستقبل وطن ومجموعة من الأحزاب، من بينها «حماة الوطن»، و«الشعب الجمهوري» و«مصر الحديثة» و«المؤتمر»، إلى جانب تنسيقية شباب الأحزاب.

 ملتقى الأحزاب السياسية 

ويهدف المؤتمر، إلى استعراض جهود الأحزاب السياسية خلال العام الماضي، ووضع رؤية العام المقبل في محاور تتضمن الأجندة التشريعية، والنشاط السياسي الحزبي، والعمل المجتمعي.

وشملت قائمة الحضور، أعضاء الهيئات البرلمانية وأمناء التنظيم وأمناء الشباب والإعلام والعمل الجماهيري، في الأحزاب المشاركة بالملتقى.

عاجل