رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد بنزيما وكانتي.. هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي؟

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن وجود احتمالية لانتقال محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

حقيقة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي.. من جانبه أكد السعودي حافظ المدلج، رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي السابق، أن هناك طفرة كبيرة حدثت بالكرة السعودية خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع نجوم كبار أوروبا بدءا من البرتغالي كريستيانو رونالدو مرورا بالفرنسي كريم بنزيم وآخرهم نجولو كانتي.

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي؟

وعن احتمالية انضمام محمد صلاح للدوري السعودي خلال الفترة المقبلة قال المدلج: "صلاح يمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي وأيضا في أوروبا، لكنه لا يزال لديه بعض الأرقام القياسية التي يسعي لحسمها مع ليفربول بجانب البطولات التي يسعى للفوز بها أيضا مع الريدز.

وتابع المدلج: "أعتقد أن أندية السعودية ستبدأ العمل في الحصول على توقيع محمد صلاح خلال الفترة المقبلة في المستقبل القريب".

وأضاف المدلج: “دعونا نبدأ في العمل على الحصول على توقيع محمد صلاح، إذ يحظى بشعبية كبيرة عربيًا وعالميًا، لذلك نأمل أن يصل إلى هنا في المستقبل وسنعمل على ذلك، ضمن مشروع التطوير”.

محمد صلاح يقتحم التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا

تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر في  التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعبا في موسم 2022/2023 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تشكيل أفضل 11 لاعبا في الموسم المنصرم والذي شهد تواجد محمد صلاح، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي مساء أمس السبت.

وضمت التشكيلة المثالية للأفضل في دوري أبطال أوروبا، تواجد محمد صلاح نجم فريق ليفربول، رغم توديع الريدز من دور الـ16، ولم يكمل البطولة بعد المغادرة من أمام ريال مدريد.

وتواجد صلاح في الهجوم بـ70 نقطة بفارق نقطة أقل عن هالاند صاخب الـ71 نقطة.

محمد صلاح في التشكيل المثالي لـ دوري أبطال أوروبا 

حراسة المرمى: أندريه أونانا من إنتر ميلان بـ (63 نقطة).

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو من نابولي (70 نقطة)، أليساندرو باستوني من إنتر ميلان (76 نقطة)، روبن دياز وناثان آكي من مانشستر سيتي (75،69 نقطة) على الترتيب.

وسط الملعب: كيفين دي بروين من مانشستر سيتي (68 نقطة)، فيديريكو فالفيردي من ريال مدريد (65 نقطة)، جواو ماريو من بنفيكا (64 نقطة).

الهجوم: محمد صلاح من ليفربول (70 نقطة)، إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي (71 نقطة)، فينيسيوس جونيور من ريال مدريد (93 نقطة).

محمد صلاح: أنا بخير وما زلت أسجل الأهداف

مازح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي زميله بالفريق ترينت ألكساندر أرنولد، بعد تغيير مركزه هذا الموسم بقرار من المدير الفني يورجن كلوب، مؤكدا أنه لا يجيد الدفاع.

وقام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بتغيير مركز أرنولد مع الريدز من ظهير أيمن للاعب وسط يؤدي أدوارا هجومية ونجح فيه أرنولد بشكل كبير وشكل مع محمد صلاح ثنائي رائع.

عاجل