رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مخرجة «زي القمر».. شيرين عادل في صحبة الإعلامية لبنى فوزي على راديو مصر

نشر
 الإعلامية لبنى فوزي
الإعلامية لبنى فوزي مع المخرجة شيرين عادل

تواصل الإعلامية لبنى فوزي التقليب في قصص حياة النجوم من خلال برنامجها الناجح "ويحلى الكلام" على راديو مصر، إخراج ومونتاج عبدالعزيز صلاح وهي تستضيف غدًا الخميس، المخرجة شيرين عادل، لتحكي لها عن مشوارها الفني والإنساني.

وتصطحب الإعلامية لبنى فوزي شيرين عادل في رحلة عبر الأثير، لتحكي عن تجاربها في الإخراج، وكواليس أعمالها الفنية التي حظيت بمشاهدات عالية، إضافة إلى تجاربها الإنسانية في الحياة، وقدرتها على التوفيق بين البيت وعملها الصعب كمخرجة يلتهم العمل أغلب وقتها، كما تعود بها إلى البدايات لتستعرض أهم المواقف التي صادفتها.

ونجحت شيرين عادل في إخراج العديد من الأعمال المتميزة في وقت قصير، لتثبت نفسها على الساحة الفنية ومن أشهر مسلسلاتها التليفزيونية: سارة، العار، سلطان الغرام، دلع بنات، زي القمر، ومسلسل هوجان.

وتعلمت شيرين عادل الإخراج على يد والدتها، كما ورثت عنها حب القراءة والانضباط، خاصة وهي ترافقها  إلى مبنى الإذاعة والتليفزيون، في الوقت الذي تعترف فيه شيرين عادل بصعوبة مهنة الإخراج لأنه ينتزع الشخص من الحياة الاجتماعية ويتطلب الخروج من المنزل كثيرا.

مخرجة مسلسل "زي القمر" تعشق الأعمال الاجتماعية وتجد نفسها فيها، وترى أن الأعمال الاجتماعية النسائية والرومانسية مطلوبة من الجماهير.

مشوار لبنى فوزي الإذاعي 

بدأت لبنى فوزي مشوارها الإذاعي في عام  2009، بعد أن نجحت في اجتياز اختبارات “ماسبيرو”، ليتم تعينها في الصرح الإعلامي الفريد وتشارك في تقديم عدة برامج إذاعية متنوعة، منها: ”Breakfast Showو”More Than Word” على أثير إذاعة البرنامج الأوروبي 95.4fm، فضلاً عن برنامج “الشارع الغربي” على إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت  برنامج "اصحى للدنيا" على إذاعة “راديو مصر” مع المذيع أحمد منتصر.

وترى لبنى فوزي أن هناك ميزة كبيرة في البرامج المصرية التي تعتمد على اللهجة العامية، حيث إنها تجذب الكثير من شرائح المجتمع المختلفة، وتستطيع أن توصل الرسالة لـ"الأقاليم" ولكل فئات المجتمع، سواء من صغار أو كبار السن.

أما أهم ما تركز عليه الإعلامية لبنى فوزي في جميع البرامج التي تقدمها، هي الفكرة والرسالة التي تقدمها للجمهور، إلى جانب اعتمادها على الأسلوب “اللايت” الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية.

عاجل