رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لبنى فوزي في مواجهة مباشرة مع ابنة «ملك الترسو» مساء اليوم على راديو مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تكشف  الإعلامية لبنى فوزي، الكثير من أسرار رانيا فريد شوقي ورحلتها في عالم الفن، خلال  استضافتها ببرنامج "ويحلى الكلام" على إذاعة راديو مصر «تردد 88.7 FM » وذلك في السادسة من مساء اليوم الخميس.


وتتحدث رانيا في البرنامج عن علاقتها بملك الترسو فريد شوقي كأب، ورؤيته في أن تدخل ابنته الفن دون وساطة، وما تعلمته منه طيلة حياتها بوصفه أحد أهم الفنانين في تاريخ السينما المصرية.


بدأت لبنى فوزي مشوارها الإذاعي في عام  2009، بعد أن نجحت في اجتاز اختبارات “ماسبيرو”، ليتم تعينها في الصرح الإعلامي الفريد وتشارك في تقديم عدة برامج إذاعية متنوعة، منها:  “”Breakfast Show و”More Than Word” على أثير إذاعة البرنامج الأوروبي 95.4fm ، فضلاً عن برنامج “الشارع الغربي” على إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت  برنامج "اصحى للدنيا"على إذاعة “راديو مصر” مع المذيع أحمد منتصر.


وترى لبنى أن هناك ميزة كبيرة في البرامج المصرية التي تعتمد على للهجة العامية، حيث إنها تجذب الكثير من شرائح المجتمع المختلفة، وتستطيع أن توصل الرسالة لـ “الأقاليم” ولكل فئات المجتمع، سواء من صغار أو كبار السن.


أما أهم ما تركز عليه لبنى  في جميع البرامج التي تقدمها، هي الفكرة والرسالة التي تقدمها للجمهور،  إلى جانب اعتمادها على الأسلوب “اللايت” الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية

عاجل