رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انبي يواجه الداخلية ودياً الخميس في إطار استعدادات مواجهة فاركو

نشر
إنبى
إنبى

يواجه انبي نظيره الداخلية ودياً، بعد غد الخميس في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فاركو، المقرر لها يوم 30 يونيو الجاري ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وينوى تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى انبي، منح العديد من اللاعبين البدلاء الفرصة أمام الداخلية للوقوف على جاهزيتهم فنياً وبدنياً للاستفادة منهم في الفترة المقبلة.

وكان انبي خاض مباراتين وديتين أمام المصري بالسلوم، حيث خسر اللقاء الأول بنتيجة 3/2 وفاز في الثانى برباعية.

فيتوريا يجتمع بالأندية الصاعدة للدوري الممتاز

في سياق أخر حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على استقبال الأندية الصاعدة للدوري الممتاز وهي الجونة وزد، بينما اعتذر نادي بلدية المحلة عن الحضور.

وعقد روي فيتوريا ومحمد غرابة مدير المنتخب جلسة ترحيب بمسؤولي الناديين، حضر حسام الزناتي المدير الرياضي بنادي الجونة، وأحمد مصطفي  بيبو المدير الفني  للجونة، ومحمد ثابت المدرب العام لنادي زد، وتهنئتهم على التأهل للدوري الممتاز، وتم التطرق خلال الجلسة عن العديد من الأمور الخاصة باللاعبين و الأندية والسلبيات و الإيجابيات والصعوبات التي تواجههم كمدربين.

منتخب مصر يكتسح جنوب السودان بثلاثية وديا

وكان قد نجح منتخب مصر في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره جنوب السودان بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة.

وخاض منتخب مصر مواجهة ودية أمام جنوب السودان على استاد القاهرة، في إطار فترة التوقف الدولي.

أحرز ثلاثية منتخب مصر في مرمى جنوب السودان مصطفى فتحي في الدقيقة 18، وكهربا في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وجاءت ثالث أهداف منتخب مصر عن طريق محمود تريزيجيه في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني.

أحداث المباراة

المباراة في بدايتها جاءت بسيطرة واضحة لمنتخب مصر الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور، من أجل إحراز هدف مبكر.

وضغط منتخب مصر بقوة على دفاعات جنوب السودان ووصل لمرمى الفريق السوداني في أكثر من كرة بفضل تحركات الثلاثي ترزيجيه وكهربا ومصطفى فتحي.

 

وحاول منتخب مصر إحراز هدف التقدم في أول ربع ساعة من عمر الشوط الأول، ولكن دون جدوى.

وبعدها نجح منتخب مصر في إحراز الهدف الأول بعد تمريرة سحرية من جانب كهربا تصل لمصطفى فتحي الذي سدد كرة ولا أروع في مرمى منتخب جنوب السودان.

ونجح كهربا في إحراز هدف ثان لمنتخب مصر قبل نهاية الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم منتخب مصر بهدفين دون رد وديا على جنوب السودان.

وفي الشوط الثاني نجح منتخب مصر في إحراز ثالث أهدافه في مرمى جنوب السودان عن طريق تريزيجيه، لينتهي اللقاء بفوز ودي مهم للفراعنة على جنوب السودان بثلاثية، في مباراة نجح خلالها فيتوريا في تجريب عدد كبير من اللاعبين بجانب اللاعبين الجدد.

مصر وجنوب السودان
مصر وجنوب السودان