رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنبى يواجه أسوان ودياً الأربعاء المقبل

نشر
فريق إنبى
فريق إنبى

يواجه فريق إنبى نظيره أسوان ودياً، يوم الأربعاء المقبل في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فاركو المقرر لها يوم 30 يونيو الجاري ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وينوى تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، منح العديد من اللاعبين البدلاء الفرصة للوقوف على جاهزيتهم فنياً وبدنياً للاستفادة منهم في الفترة المقبلة.

وكان إنبى خاض مباراتين وديتين أمام المصري بالسلوم، حيث خسر اللقاء الأول بنتيجة 3/2 وفاز في الثانى برباعية.

الإسماعيلي يعلن تعيين أحمد العجوز مديرا للكرة بالفريق

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي تعيين أحمد العجوز مديرا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم.

وكان مجلس الإسماعيلي قد أتخذ قرار تعيين أحمد العجوز مديرا للكرة عقب تلقى الفريق الهزيمة من طلائع الجيش في الجولة 31 من الدوري العام.

في سياق آخر، عقد حمزة الجمل، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، جلسة مع لاعبيه ضمن الاستعداد لمواجهة أسوان بالدوري  وشدد الجمل في حديثه مع لاعبيه على رفضه نغمة الاستهتار والتهاون التي تظهر في المباريات الأخيرة للفريق الأصفر وتسببت في تأزم موقف فريقه مجددا بجدول المسابقة مطالبا اللاعبين بضرورة استعادة التركيز لاستعادة الانتصارات. 

ويرهن مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، الإفراج عن المستحقات المالية المجمدة للاعبين بخروج الدراويش من دوامة الصراع على الهبوط وتأكد بقاء الفريق الأصفر في دوري الأضواء والشهرة بشكل رسمي.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد قرر إيقاف مستحقات لاعبيه لأجل غير مسمى، بسبب الخسارة الأخيرة من طلائع الجيش، والتي أدت لتأزم موقف الدراويش فى جدول الدوري.

وتعهد حمزة الجمل، بتصحيح مسار الدراويش فى جدول الدوري بداية من المباراة المقبلة أمام أسوان، بما يليق باسم وتاريخ القلعة الصفراء وجماهيريتها العريضة.

وفوض مجلس الإسماعيلي، حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة فى استبعاد اللاعبين المقصرين فى الفترة الأخيرة، وتصعيد عدد من الناشئين خلال المباريات المتبقية في الدوري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة، حصدها بعد خوض 29 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 12 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 11 مباراة وسجل لاعبو الإسماعيلي 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 35.


الإسماعيلي يقرر تجميد مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى


اتخذ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي مجموعة من القرارات الرادعة بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حمزة الجمل، وجاء ذلك في الاجتماع الذى عقده مساء أمس الجمعة.

الإسماعيلي يقرر إيقاف المستحقات المالية للاعبين

وقرر مجلس الإدارة إيقاف المستحقات المالية للاعبين لأجل غير مسمى، كما تم الموافقة على طلب المدير الفني بتعيين مدير للكرة.

وفوض مجلس الإدارة، المدير الفني باستبعاد العناصر غير المفيدة، وتصعيد عدد من الناشئين بدلا منهم بداية من أول مران للفريق.

 

وتعهد المدير الفني وجهازه بتحسن النتائج في المباريات المقبلة بما يليق باسم وتاريخ النادي الإسماعيلي.
 

عاجل