رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توريد 336 ألف طن قمح لمواقع التخزين حتى الآن في الدقهلية

نشر
صوامع القمح
صوامع القمح

قال وكيل وزارة التموين في الدقهلية، السيد دايرة، إنه تم توريد 336 ألفًا و500 طن و734 كيلو جرامًا من الأقماح حتى الآن لمواقع التخزين بأنحاء محافظة الدقهلية، وسط تدابير احترازية.

وأشار وكيل وزارة التموين في الدقهلية، في بيان اليوم الثلاثاء، إلى أن عمليات التوريد تتم بسلاسة بجميع مواقع التخزين، تعمل اللجان بكامل طاقتها في كل مواقع التخزين من الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء.

ولفت إلى أن المواقع التخزينية التي تم اعتمادها كمراكز تجميع في الدقهلية شملت ثلاث صوامع تابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، 2 صومعة لشركة المطاحن و23 شونة للبنك الزراعي المصري و9 شون لشركة مطاحن شرق الدلتا، كل موقع به لجنة، مؤكدا أن الجميع يعمل على قدم وساق من كافة الجهات المشاركة في الدقهلية.

محافظ الدقهلية يفتتح دار رعاية كبار السن وجمعية لذوي الهمم

وافتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أمس الاثنين، دار رعاية كبار السن التابعة لجمعية التكافل لرعاية المرأة المعيلة ضمن أنشطة الجمعية والتي تضم 20 سريرًا منهم 10 أسرة للرجال و10 أسرة للسيدات، كما تفقد إحدى الجمعيات لذوي الهمم من أهل البصيرة وذوي القدرات الخاصة بمدينة المنزلة.

جاء ذلك خلال زيارته لمركز ومدينة المنزلة لتدشين قافلة "إيد في إيد" لتقديم مساعدات عينية ونقدية للأسر الأولي بالرعاية بحضور رمضان الصابر وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، والمحاسب السيد عبدالسلام رئيس مركز ومدينة المنزلة.

وقال محافظ الدقهلية: "دعمي الكامل لأهلينا من كبار السن المقيمين بدور الرعاية وتوفير كافة احتياجاتهم ورعايتهم رعاية كاملة"، مؤكدًا على أن هناك متابعة مستمرة لدور الرعاية بنطاق المحافظة للتأكد من تقديم وتوفير كافة الخدمات لهم.

وأكد محافظ الدقهلية على أن أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة هما طاقة أمل ونور لنا جميعاً نستمد قوتنا منهم ودعمنا الكامل لهم، مشددًا على تلبية كافة مطالبهم ودمجهم في المجتمع ومشاركتهم كافة الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والرياضية والفنية.

وشدد علي أن هناك تعاون مشترك بين كافة أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم كافة أوجه الرعاية لكبار السن وذوي الهمم، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يضعهم ضمن أولى أولوياته.

عاجل