رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

نشر
محافظ الدقهلية يتفقد
محافظ الدقهلية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الأحد، سير امتحانات الثانوية العامة بعدد من لجان الامتحانات بمدرسة الثانوية بنات بالمختلط بمدينة المنصورة.

رافق محافظ الدقهلية خلال تفقده سير امتحانات الثانوية العامة ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة.

وأشار محافظ الدقهلية مختار إلى أن عدد طلاب شهادة الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحانات هذا العام 53 ألفا و414 طالبًا وطالبة، يؤدون الامتحانات في 151 لجنة على مستوى المحافظة.

ومن جانبه، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن هناك تعاون وتنسيق تام بين مديرية التربية والتعليم ومديرية أمن الدقهلية ومديرية الشئون الصحية لضمان سير امتحانات الثانوية العامة وتوفير الجو الملائم لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات على أكمل وجه.

توجيهات بالتنسيق لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة

ووجه محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لمتابعة التنسيق الكامل مع الإدارات التعليمية في مختلف مراكز ومدن المحافظة لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة داخل اللجان مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والتعامل الفوري مع أية أحداث طارئة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وثمن محافظ الدقهلية دور مديرية التربية والتعليم بالدقهلية على التنظيم الجيد والاستعداد التام لضمان سير الامتحانات في جو يسوده الهدوء والطمأنينة لأبنائنا الطلاب، متمنيًا لهم مستقبل واعد ليخرج لنا جيل جديد يحمل راية مصر عالية خفاقة في الداخل والخارج.

وزير التعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة في كفر الشيخ

تابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، بصحبة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، انتظام سير امتحانات الثانوية العامة، تأدية الطلاب امتحان اللغة العربية، في محافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشى نائب المحافظ، وتامر السعيد سكرتير المحافظ، واللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد للمحافظ، ومحمد عبدالله مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكد وزير التعليم، حرصه الشديد على متابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة، بمختلف محافظات الجمهورية، لضمان الانضباط، والتأكد من تنفيذ جميع الإجراءات والقواعد المنظمة للامتحانات.

ومن جانبه، رحب المحافظ بزيارة الوزير للمحافظة، مؤكدا أن المحافظة تعمل على الارتقاء بالعملية التعليمية، وتحرص على سير العملية الامتحانية بسلام، كما أكد المحافظ على أنه تم تغيير جميع العمال وتدويرهم فى الإدارات التعليمية.

عاجل