رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بلدية المحلة يخطف صدارة مجموعة بحري بالفوز على المجد السكندري

نشر
بلدية المحلة
بلدية المحلة

اختتمت مباريات الجولة الـ28 من مجموعة بحري بالقسم الثاني اليوم الأربعاء، بتحقيق بلدية المحلة انتصار صعب وهام على نظيره فريق المجد السكندري بهدف دون رد سجله اللاعب وحيد محسن، ليرفع فريق بلدية المحلة رصيده إلى 52 نقطة يتصدر بهم ترتيب فرق المجموعة.

 كما حقق فريق نبروه فوزًا كبيرًا على نظيره فريق المصري بالسلوم برباعية دون رد سجلها محمد صبحي وأحمد فايز ومحمد بيبو ومحمد عيد ليرفع فريق نبروه رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر، ويتجمد رصيد فريق مصري السلوم عند 12 نقطة يتذيل بهم ترتيب فرق المجموعة.

التعادل السلبي بين سبورتنج والأوليمبي السكندري

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة سبورتنج مع فريق الأوليمبي السكندري ليضيف كل منهما نقطة جديدة إلى رصيده ترفع فريق سبورتنج إلي 30 نقطة في المركز الحادي عشر ويصل رصيد فريق الأوليمبي إلي 36 نقطة في المركز التاسع.

وحقق فريق دكرنس الفوز علي نظيره فريق الحمام بهدفين دون رد، ليرفع فريق دكرنس رصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع ويتوقف رصيد فريق الحمام عند 32 نقطة في المركز العاشر.

كفر الشيخ يفوز على بايونيرز

 وفاز فريق كفر الشيخ علي بايونيرز بهدف دون رد ليرفع فريق كفر الشيخ رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع ويتوقف رصيد فريق بايونيرز عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير.

وحقق فريق طنطا فوزا كبيرا وهاما على نظيره فريق سماد أبوقير بثلاثية نظيفة ليرفع فريق طنطا رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني للمجموعة خلف بلدية المحلة، ويتوقف رصيد فريق سماد أبوقير عند 50 نقطة في المركز الثالث.

المنصورة يفوز على الهلال

وعاد فريق المنصورة لنغمة الانتصارات من جديد على حساب الهلال المطروحي بهدف دون رد ليرفع الفريق البرتقالي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، ويتجمد رصيد فريق الهلال عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويعطل فريق بروكسي جمهورية شبين بفوز كبير بهدفين دون رد ليرفع فريق بروكسي رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس، ويتوقف رصيد فريق جمهورية شبين عند 48 نقطة في المركز الخامس، ليبقى فريق بلدية المحلة متصدر المجموعة.

عاجل