رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كم نقطة يحتاجها الأهلي للتتويج بلقب الدوري بعد تواجد بيراميدز في الصدارة؟

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوما بعد يوم، من التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة موسم 2022-2023.

وتوج الاهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 مجموع المباراتين الذهاب والإياب، ليتوج باللقب الحادي عشر له في تاريخه.

الاهلي يسعى لحسم لقب الدوري 

ويسعى الأهلي لحسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بالفوز في 5 مباريات قادمة اعتبارا من مباراة حرس الحدود من أجل التتويج بشكل رسمي بالبطولة التي يسعى لحسمها في 5 مباريات مع العلم ان الأحمر لديه 10 مباريات متبقية.

كم نقطة يحتاجها الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم؟

ويبحث عدد كبير من جماهير الأهلي عن النقاط التي يحتاجها المارد الأحمر للتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم بعد فوزه على طلائع الجيش بهدفين دون رد.

ويتبقى أمام النادي الأهلي 10 مباريات في بطولة الدوري المصري ويحتاج إلى 15  نقطة من خلال الفوز في 5 مباريات للوصول إلى 77 نقطة، وهو ما يعني تتويجه الرسمي بلقب الدوري الممتاز بشكل رسمي، بغض النظر عن نتائج الفرق المنافسة، تحديدا بيراميدز المتصدر.

فريق الأهلي 

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

الأهلي لديه العديد من المباريات في بطولة الدوري منها مباريات مؤجلة سيخوضها خلال الفترة المقبلة، ولعل المباريات المتبقية للأهلي في الدوري هي..

حرس الحدود (مباراتان دور أول وثاني) - الإسماعيلي - بيراميدز - الاتحاد السكندري - فيوتشر- الزمالك - المصري البورسعيدي - البنك الأهلي - المقاولون العرب.

بيراميدز منافس الأهلي على الدوري

ويعد فريق بيراميدز المنافس الأقرب للنادي الأهلي على بطولة الدوري، إذ يتواجد في المركز الأول بشكل مؤقت برصيد 64  نقطة بعد خوض 30 مباراة ، ويتبقى له 4 مباريات فقط في الدوري.

بيراميدز حال فوزه في جميع مبارياته القادمة في الدوري سيصل للنقطة 76 نقطة، وهو ما يعني أن وصول الأهلي للنقطة 77 يعني التتويج الرسمي بالبطولة التي تغيب عن خزائنه خلال آخر موسمين بعد تتويج الزمالك باللقب على مدار موسمين متتاليين.

الأهلي وبيراميدز 

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يلعب الأهلي أمام حرس الحدود يوم الخميس 22 يونيو الجاري في تمام الساعة 9.30 مساء وذلك على استاد الكلية الحربية وهي مباراة مؤجلة من الجولة 16 من الدوري المصري.

عاجل