رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على أب بتهمة التعدي بالضرب على طفلته في المعادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية متضمنًا تعرض طفلة للتعدى بالضرب من قبل والدها بالقاهرة.

ورصدت المتابعات الأمنية تداول مقطع فيديو عبر أحد المواقع الإخبارية متضمناً تعرض "طفلة"  للتعدى بالضرب من قِبل والدها وإحداث إصابتها "بكدمات متفرقة".

بالفحص ومن خلال التعامل الفنى أمكن التوصل لوالدها وتبين أنه (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى)، أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص- مقيمون بمحافظة الجيزة؛ لقيامهم بمشاركة آخر "هارب" بالتعدى على أحد الأشخاص "مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم" مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء في القاهرة والاستيلاء منه على سيارة "ملاكى" قام بشرائها من المتهم الهارب" لوجود خلافات مالية بينهما حول سداد قيمة السيارة.

ونجحت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من ضبطهم حال استقلالهم السيارة المشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتحريض من المتهم الهارب مقابل تحصلهم على مبلغ مالى، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة واتهمهم بالسرقة.

كما تم ضبط (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة في القاهرة) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة سيارة "قلاب- نصف نقل"، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع".

تم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بالمنطقة سكنه، وباستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة، وإتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس شخص انتحل صفة فرد شرطة في القاهرة

في سياق آخر، أمرت جهات التحقيق بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لانتحاله صفة فرد شرطة للنصب على أصحاب المحال التجارية بدائرة قسم شرطة المرج، كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أصحاب المحلات للسماع لأقوالهم.

وألقت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، القبض على أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب على أصحاب المحال التجارية.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء ملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تبين تواجد أحد الأشخاص يرتدى ملابس أميرية وعدم حمله تحقيق شخصية عسكرية «أمكن ضبطه» وتبين أن له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعثر بحوزته على بعض الأوراق مدون عليهم بخط اليد ضبط وإحضار - مبلغ مالي، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في النصب على أصحاب المحال التجارية عقب إيهامهم بأنه فرد شرطة.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بأنه يقوم بالنصب على أصحاب المحال التجارية مستخدما الملابس الأميرية والأوراق المزورة وذلك نظير الاستيلاء على الأموال.

كما اعترف بارتكاب 4 وقائع نصب، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا عليه واتهموه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل