رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على المتهم بقتل طبيب الساحل داخل عيادته

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة من حل لغز العثور على جثة طبيب، مقتولًا داخل عيادته في الساحل، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زميل المجني عليه بسبب خلافات بينهما، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

طبيب الساحل

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل عيادة طبيب بدائرة قسم شرطة الساحل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم كسر باب العيادة.

مقتل طبيب داخل عيادة في الساحل

وبالفحص تبين العثور على جثة طبيب يدعى أسامة توفيق صبور مقتولًا وملقاة داخل العيادة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لاقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زميل المجني عليه بسبب خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، أجلت الدائرة الثانية إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأربعاء، إعادة إجراءات محاكمة 7 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "خلية إمبابة الإرهابية"، لجلسه 12 يوليو؛ كطلب الدفاع للاستعداد والمرافعة مع استمرار حبس المتهمين وعلى النيابة إحضارهم من محبسهم في الجلسة المقررة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد حماد عبدالهادي وعضوية المستشارين محمـد عمار والدكتور علـي عمـارة وسكرتارية محمد السعيد وسيد حجاج.

ويواجه المتهمين تهمة تولي قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي والأمن القومي، بتولى وإدارة خلية بالجماعة المسماة "داعش" التي تدعو لتكفير الحاكم وشرعية الخروج عليه وتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على القضاة وأفراد القوات المسلحة والشرطة ومنشآتهم، واستباحة دماء المسيحيين واستحلال أموالهم وممتلكاتهم ودور عبادتهم.

ضبط عصابة سرقة الدراجات النارية في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين حال استقلالهما دراجة نارية "بدائرة قسم شرطة الأزبكية " بها قطع بالأسلاك، وبحوزتهما أداة حادة.

بمناقشتهما عن مصدر الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما اعترافا بسرقة الدراجة النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" حال توقفها بدائرة قسم شرطة باب الشعرية باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهما، كما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" وأقرا بارتكابهما 3 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وأقرا بالتصرف فيها بالبيع لدى عميلهما  "سيئ النية" أمكن ضبطه وبحوزته كافة الدراجات النارية المستولى عليها، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها وأقر بعلمه بكون المضبوطات من متحصلات وقائع سرقة.

عاجل