رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: كل طوبة بتتبني في البلد أنا شايفها واللي عاوز يبني بلده مبيخافش

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه كي تتحقق الرؤية الخاصة بتطوير الموانئ لا بد من تحويل الدولة من حال إلى حال، مع الاستفادة من موقعها، وبذل المزيد من الجهد في التخطيط والتنفيذ”، مشددا على “ضرورة مشاركة الحكومة ووضع برنامج لبناء القدرات للاستفادة من موقعنا.

وأضاف خلال افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض، بميناء الإسكندرية؛ أن “سرعة الإنجاز تساعد على وضع مصر في مكانها الصحيح"، مؤكدا أن "الدولة تتغير.. وتحركنا دائما لصالح بلدنا”.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن كل ما يتم من مشروعات يكون من أجل أولاد مصر، وأحفادهم، أي من أجل الحاضر والمستقبل، موضحًا: "في شاب فى البحيرة أمس قاللي عايز أطمن على مستقبلي".

وقال الرئيس السيسي إن تحول الدولة من حالة إلى حالة أفضل يتطلب مزيدا من الجهد والعمل، مضيفا أن هناك موانئ لم يحدث بها أي تطوير منذ 25 عامًا، قائلا" كل طوبة بتتبني في البلد أنا شايفها واللي عاوز يبني بلده مبيخافش".

ولفت الرئيس السيسي إلى أن الدولة تحركت في الـ 25 سنة بطريقة جيدة، ولكن كان هناك الأفضل، ولذلك تم العمل من أجل استغلال مكانة مصر.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل قليل، إلى ميناء الإسكندرية لافتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض.
الصحف تبرز تفقد الرئيس السيسي عددًا من مشروعات «حياة كريمة» بالبحيرة
وكان في استقبال الرئيس السيسي، لدى وصوله الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، ووزير النقل المهندس كامل الوزير.

 

عاجل