رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: لم نحرم الناس من أجل التنمية والتطوير وما نفعله لأبناء مصر مستقبلا

نشر
الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تحول الدولة من حالة إلي حالة أفضل يتطلب الجهد والعمل،  وذلك بأموال ضخمة، مشيراً إلى أن هناك موانئ لم يحدث بها تطوير منذ 25 عامًا.

وأوضح خلال افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية “كل اللي بنعمله مش علشانا إحنا علشان ولاد مصر وأحفادهم، وقبل كدا كنا بنقول للمستثمر خش اعمل الحاجة وبيصرف وياخد حق الانتفاع إحنا معملناش كدا، إحنا قلنا لكل الناس هنعمل حاجتنا ونطرحها وندي الفرصة للجميع”.
 


وأضاف، أنه يجب الاستفادة من موقع مصر وقدراتها، لافتا إلى أن ميناء السخنة ظل 25 عامًا على وضعه دون تغيير.

ولفت إلى أن الدولة تحركت فى الـ 25 سنة بطريقة جيدة، ولكن كان هناك الأفضل، ولذلك تم العمل من أجل استغلال مكانة مصر.


وتابع :" لا اتهم أحد .. ولكن عندما جاءت الفرصة تم استغلالها، وأن الدولة تعمل في كل شيء، ولذلك على الجميع أن يعلم أن هذا الأمر مهم وأن هذا هو المستقبل، قائلا"لم نحرم الناس من أجل التنمية والتطوير".
 

وتابع: “مشينا بنموذج تاني، ومكلف علينا شوية ولكن فى النهاية بقيت أدي الفرصة لمشغلين آخرين، ودا اللي حصل وهتلاقوا الكلام دا فى الإسكندرية وأبو قير والعريش وجرجوب والسخنة”.

ولفت الرئيس السيسي إلى أن الدولة تحركت فى الـ 25 سنة بطريقة جيدة، ولكن كان هناك الأفضل، ولذلك تم العمل من أجل استغلال مكانة مصر.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل قليل، إلى ميناء الإسكندرية لافتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض.
الصحف تبرز تفقد الرئيس السيسي عددًا من مشروعات «حياة كريمة» بالبحيرة
وكان في استقبال الرئيس السيسي، لدى وصوله الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، ووزير النقل المهندس كامل الوزير.

عاجل