رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 33 شخصا من تجار الكيف والسلاح في أسيوط

نشر
الشرطة
الشرطة

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بتوجيه حملة أمنية استهدفت دائرة (مركز شرطة أسيوط)، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام في أسيوط.

حملة أسيوط 

أسفرت جهود حملة أسيوط عن ضبط 38 قطعة سلاح ناري عبارة عن (15بندقية آلية –11 بندقية خرطوش – طبنجة - 11 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (28 متهما لـ15 منهم معلومات جنائية"، وضبط (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة ضُبط خلالهم (كمية من المواد والأقراص المخدرة) بحوزة (5 متهمين "لعدد 4 منهم معلومات جنائية)، وتنفيذ 453 حكما قضائيا متنوعا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية .

 

مصرع 15 شخصا وإصابة اثنين في حادث تصادم على طريق الكريمات.. صور


شهد طريق الكريمات جنوب الجيزة، حادث مروري مروع، حيث اصطدمت سيارة ميكروباص بأخرى نقل ثقيل «تريلا» قبل بوابة حلوان بـ3 كم، مما أسفر عن مصرع 15 شخصا وإصابة اثنان آخران، وتم نقل الضحايا إلى مستشفى الصف.

بلاغ بالواقعة


تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري، قبل بوابة تحصيل رسوم حلوان بـ3 كيلو، انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان الحادث.

مصرع 15 شخصا وإصابة اثنين في حادث تصادم على طريق الكريمات

وبالفحص تبين اصطدام تريلا وسيارة ميكروباص، أسفر عن مصرع 15 شخصا وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

وكشفت التحريات أن السيارة الميكروباص تحركت من موقف عين حلوان متجهة إلى منطقة الصف لكنها اصطدمت من الخلف بسيارة نقل ثقيل محملة بطوب بسبب السرعة الزائدة، مما أدى إلى تحطم الميكروباص بالكامل وتحولها إلى قطعة خردة ومصرع 15 من مستقليه وإصابة سيدتين.

مصرع 15 شخصا وإصابة اثنين في حادث تصادم على طريق الكريمات

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة حركة المرور لطبيعتها.

كما تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وصرحت بدفن الجثث، وانتداب المعمل الجنائي لفحص الحادث.

مصرع 15 شخصا وإصابة اثنين في حادث تصادم على طريق الكريمات

وفي سياق آخر كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين بـسرقة الدراجات النارية في المنوفية، اعترفوا بارتكابهم 15 واقعة سرقة في ثلاث محافظات "المنوفية –البحيرة – القليوبية".

عاجل