رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسكان تعلن بيع 32 محلًا تجاريًا في الشيخ زايد وبرج العرب بالمزاد

نشر
الإسكان تعلن بيع
الإسكان تعلن بيع 32 محلًا تجاريًا بالشيخ زايد وبرج العرب

الإسكان تعلن بيع 32 محلًا تجاريًا في الشيخ زايد وبرج العرب.. أكد المهندس أحمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، أنه تم طرح 14 محلاً تجارياً بمساحات تتراوح من (12م2 : 50م2)، أسفل العمارات السكنية بالحي الـ13 للبيع في مزاد علني.

وأضاف المهندس أحمد مصطفى، أنه يتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من الجهاز، وستعقد جلسة المزاد يوم الأربعاء الموافق 26/7/2023، ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال في مواعيد العمل الرسمية.

محال برج العرب

وأضاف المهندس السيد همام، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، أنه تم طرح 18 محلاً تجارياً ومخبزا بمساحات تتراوح من (19م2 : 278م2)، بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني.

وأوضح المهندس السيد همام، أنه يتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز، وستعقد جلسة المزاد يوم الأحد الموافق 16/7/2023، ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال في مواعيد العمل الرسمية.

وفي ذات السياق، تابع المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أعمال استكمال تنفيذ حضانة بالمجاورة 15، واستكمال تنفيذ حضانة بالحى الثامن بالإسكان الاجتماعي، مشدداً على الشركات المنفذة للمشروعات بسرعة الانتهاء فى التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة.

بخصم 20% وتسهيلات سداد.. موعد طرح كراسة الشروط لحجز وحدات سكنية جديدة


أيم قليلة تفصلنا عن طرح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان وحدات سكنية جديدة، في عدد من المدن، بمساحات مختلفة، وأسعار متنوعة للمتر الواحد، حسب المدينة والمنطقة.

وقررت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح وحدات سكنية جديدة بعدد 361 وحدة سكنية استثمارية، في مواقع متميزة بمشروعات الهيئة في «لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة بدر – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة العاشر من رمضان»، بمساحات تبدأ من 95 م2 وحتى 155 م2، شاملة الجراج. 

طرح وحدات سكنية جديدة

أسعار الوحدات السكنية الجديدة

وتختلف أسعار الوحدات السكنية الجديدة، التي من المقرر طرحها، من مدينة إلى أخرى، حسب مساحة الوحدة وموقعها، لتبدأ من 7 آلاف جنيه وتصل لأكثر من 10 آلاف جنيه للمتر، بتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، باستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان بتسهيلات في السداد تصل لـ10 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024.

عاجل