رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بغلاف متميز .. «آخرساعة» تشارك الأهلي فرحة البطولة الـ11

نشر
غلاف مجلة آخرساعة
غلاف مجلة آخرساعة

11 بتوقيت الأهلي هو عنوان غلاف مجلة آخرساعة الصادرة عن دار أخبار اليوم، برئاسة تحرير الكاتب الصحفي عصام السباعي، والتي ضمت ملفا متكاملا عن فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

غلاف مجلة آخر ساعة 

ويواصل الناقد الرياضي صلاح دندش مدير تحرير آخرساعة تغطياته المتفردة في الملحق الرياضي الذي يشرف عليه، وينتظره القراء كل أسبوع، بسبب كشف دندش للعديد من الكواليس المهمة في الشأن الكروي، إضافة إلى تحليلاته المهمة، وتنبؤاته التي دائما ما تصيب، وجعلت منه واحدا من أهم الكتاب في الشأن الرياضي المصري.

وصمم المبدع محمد يس نائب رئيس تحرير آخرساعة  الغلاف بطريقة جذابة ومبهجة تسير على خط متوازي مع أفراح الجماهير التي لم تتوقف منذ ليلة أمس بعد تسليم الكأس إلى كابتن النادي الأهلي محمد الشناوي، ليعود به مع زملائه إلى القلعة الحمراء، ويتم وضعه في دولاب البطولات الممتليء بالكؤوس. 

محمد يس نائب رئيس تحرير آخرساعة 

قررت كتيبة مجلة آخرساعة  أن يكون الغلاف بمثابة وثيقة تاريخية لفوز الأهلي بالبطولة الغالية على قلوب جماهيره، مما جعل الزملاء في آخرساعة  يتفننون فى ظهور غلاف مجلة آخرساعة العريقة على النحو المدهش الذي يتميز بالبساطة والرقي، 

الأهلي بطل إفريقيا

وانتزع  النادي الأهلي البطولة الحادية عشر من قلب المغرب، بعد تعادله مع الوداد بهدف لكل منهما، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد أن سجل محمد عبد المنعم هدف التعادل من رأسية قاتلة سكنت مرمى يوسف المطيع، ليضيف لرصيده لقبا أفريقيا جديدا ويرفع رصيده من الألقاب لـ11 بطولة قارية.

الأهلي في كأس الأندية

وبعد حصوله على الكأس أصبح الأهلي الفريق رقم 6 في قائمة المتأهلين إلى كأس العالم للأندية بعد أن رفع رصيده إلى 11 لقب في بطولة القارة السمراء للأندية، فيما سبق الأهلي مانشستر سيتي بطل أوروبا إلى كأس العالم للأندية بـ24 ساعة فقط، بعد الفوز على إنتر ميلان بهدف نظيف والتتويج بدوري أبطال أوروبا مساء السبت.

 حكام مباراة الأهلي والوداد

وأدار المباراة الحكم الإثيوبي باملاك تسيميا ويعاونه كل من: الكاميروني إلفيس جوي نيجيجوي، والكيني جليبريت شيرويت مساعدين، والجابوني بير أتشو حكم رابع، بجانب بيتر واويرو كاماكو حكا لتقنية الفيديو، ويساعده كل من الموريتاني دحان بيده والزامبية ديانا شيكوتيشا.

عاجل