رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عددها الجديد «آخر ساعة» تواصل تألقها| عالم ما بعد غزو أوكرانيا.. وأصوات منسية في زمان الحرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل مجلة «آخر ساعة» في عددها الجديد تميزها وتألقها لإشباع نهم قرائها من خلال تصديها للعديد من الموضوعات المتنوعة التي تشغل بال قطاع عريض من جمهورها على صفحاتها من التقارير والتحقيقات والحوارات:  

الكاتب الصحفي عصام السباعي
 

وجاء مقال الكاتب الصحفي عصام السباعي، رئيس التحرير ليؤكد أنه لا مكان لشياطين الفتنة وأمراء الظلام في الوطن الذين يحاولون عبثا زرع الفتنة في الوطن والدين والعمل والمستقبل، ويلوثون نهر الحب والتسامح بين أبناء الوطن الواحد، وتدمير جسور الثقة بين الشعب بمختلف فئاته وقياداته.
 

واستعرضت المجلة تفاصيل زيارة الرئيس السيسي للكويت، وتعزيز وتنويع أطر التعاون الثنائي ودفعها لآفاق أرحب.

 

وتناولت المجلة على صفحاتها تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بتوجيهات الرئيس السيسي بمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحوق الإنسان.

 

وتطرقت الموضوعات إلى تفاصيل الانتقال إلى العاصمة الإدارية ليس مجرد نقل للعاملين؛ وإما باعتباره نقلة نوعية بتقديم خدمات أفضل للمواطنين بطريقة ميسرة، واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية.
 

وتحت عنوان «ناس كسبت آلاف الدولارات وناس اتفرجت على بابجي»، كشفت المجلة أكبر عملية نصب تمت باسم الحرب الروسية على أوكرانيا؛ حيث انتشرت بشكل موسع مشاهد للمواجهات الروسية الأوكرانية تخطت نسبة مشاهدتها ملايين المشاهدات؛ وحصدت آلاف الدولارات لتكون في النهاية إحدى مشاهد لعبة "بابجي" الإلكترونية.  
 

وبين طيات صفحات المجلة، تنوعت الموضوعات وجاء أبرزها.. لأول مرة قانون موحد للتأمين..  والانتقال للعاصمة الإدارية طفرة نوعية وخدمات أفضل.. وكيف تشتري كنزا بجنيهات زهيدة؟.

عاجل