رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يقضي عطلته الصيفية في دبي قبل العودة إلى مصر

نشر
محمد صلاح يقضي عطلته
محمد صلاح يقضي عطلته الصيفية في دبي

ظهور لافت ومميز لـ محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي؛ أثناء قضاء عطلته الصيفية؛ في مدينة دبي بالإمارات على الساحل الجنوبي الشرقي بالخليج العربي؛ بعد ختام موسم ناديه ليفربول في الدوري الإنجليزي؛ الذي انتهي بحصول ليفربول على المركز الخامس، وتأهله إلى بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد.  


يأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي،  للعودة إلى مصر للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، الذي من المقرر أن ينطلق يوم 10 يونيو المقبل استعدادًا لمباراتي غينيا، المقرر لها يوم 14 يونيو المقبل، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18، وبعدها يطير منتخب مصر إلى المغرب صباح يوم 12  يونيو المقبل إلى المغرب لمواجهة غينيا.

 

صلاح يقترب من تجديد عقده مع ليفربول 
 

 

فيما كشفت تقارير صحفية رغبة نادى ليفربول الإنجليزي، في تمديد عقد الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمدة عامين آخرين، ليحصل نادى ليفربول الإنجليزي على خدماته حتى عام 2027.

محمد صلاح يقضي عطلته الصيفية في دبي

 

يذكر أن عقد محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، ينتهى مع ليفربول فى صيف عام 2025، فيما يرغب نادى ليفربول في استمرار الفرعون المصري محمد صلاح لأطول فترة ممكنة، والتي من المقرر أن تكون لمدة عامين جديدين تنتهي عام 2027.

يأتي هذا في الوقت الذي ترصد فيه العديد من رادارات الأندية الأوروبية، وأيضًا أندية الدوري السعودي الموقف النهائي للفرعون المصري من الاستمرار مع الريدز الفترة المقبلة.

وترجح العديد من التقارير الصحفية اقتراب الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، من تمديد عقده مع الفريق لمدة عامين آخرين، ليستمر مع النادي حتى عام 2027.

وينطلق معسكر منتخب مصر يوم 10 يونيو المقبل استعدادًا لمواجهة غينيا يوم 14 يونيو المقبل في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار؛ فيما يستعد الفرعون المصري للعودة إلى مصر بعد قضاء عطلته الصيفية للانتظام في معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمباراتي غينيا، المقرر لها يوم 14 يونيو المقبل، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

عاجل