رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريم عبدالعزيز يشوق جمهوره لـ«بيت الروبي»

نشر
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

قام الفنان كريم عبدالعزيز، بالدعاية لفيلمه الجديد "بيت الروبي"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في يوم 21 يونيو الجاري، للمنافسة به في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، بنشر مقطع الفيديو الدعائي للعمل.

وعلق كريم عبدالعزيز على الفيديو الدعائي الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "بيت الروبي يوم 21 يونيو".

ويظهر في المقطع الدعائي للفيلم، كل من الفنانين كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، الذين يتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية الساخرة، والتنقل بين عدة أماكن، في القاهرة والبحر الأحمر، إلى جانب ظهور الفنانة اللبنانية نور، والإعلامية منى الشاذلي، بشخصيتها الحقيقية.

أحداث فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث فيلم "بيت الروبي"، في إطار كوميدي حول شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، وزوجته التي تجسدها الفنانة اللبنانية نور، حيث يعاني الزوجين من مشكلة بسبب الإنجاب، تكدر صفو حياتهما فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

"بيت الروبي" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن توتة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ويخوض لأول مرة من كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، من خلال فيلم "بيت الروبي"، تجربة الغناء.

ويعتبر الفيلم التعاون الأول للفنان كريم عبدالعزيز مع المخرج بيتر ميمي في السينما والثالث بوجه عام، وذلك بعدما قدم معا الجزء الثاني والجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، ويستعدان للتعاون سويا في مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، وذلك بعدما تم تأجيل عرضه من شهر رمضان الماضي بسبب ضخامة العمل الإنتاجية وحاجته إلى وقت كبير للتحضيرات .

يذكر أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وهو مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

عاجل