رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعثة الأهلي تصل المغرب استعدادا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر
بعثة الأهلي تصل المغرب
بعثة الأهلي تصل المغرب

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، منذ قليل، فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لخوض مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص على مرافقة البعثة التي غادرت إلى المغرب عصر الخميس، استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الأحد القادم على مركب محمد الخامس.

وخاض الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح الخميس على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، حيث أدى اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأحد الماضي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

كولر يحسم موقف الشناوي أمام الوداد 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على عودة الشناوي لحراسة مرمى الفريق في مباراة الوداد يوم الأحد المقبل، بعد قرار طبيب الفريق.

وأكد طبيب الفريق للسويسري مارسيل كولر على جاهزية الشناوي بنسبة 100% للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الوداد الماضية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يبحث عنه الملايين من عشاق الفريق الأحمر، خاصة وإنها مباراة مرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حسم الفريق الأحمر نتيجة مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد على أرضية ملعب استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يوم 11 من يونيو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بين الأهلي والوداد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرز ثنائية الأهلي كل من بيرسي تاو وكهربا، ويحتاج الأهلي للحفاظ على تلك النتيجة من أجل التتويج باللقب أو التعادل بأي نتيجة.

عاجل