رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة العودة أمام الوداد

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة العودة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام يوم 11 يونيو الجاري على المركب الرياضي محمد الخامس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الوداد.

واكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الفريق المغربي بتدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات قوية اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وخاض خماسي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وشارك محمد الضاوي في التدريبات اليوم بعد انتهاء مهمته مع منتخب تونس للشباب.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الاهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويبحث الكثير عن  موعد مباراة الاهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حسم الفريق الأحمر نتيجة مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد على أرضية ملعب استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة،  يوم 11 من يونيو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

فريق الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد ستكون قنوات بي ان سبورتس وهي الناقل الحصري للبطولة.

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد 

هناك قناة مفتوحة ستنقل مباراة الأهلي والوداد وهي قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

وقطع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي شوطا كبيرا نحو تحقيق اللقب الحادي عشر له في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الذي حققه على نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والوداد

أحرز هدفي الأهلي بيرسي تاو في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، والثاني محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، وقلص الوداد النتيجة بهدف في الدقيقة 84.

وتقام مباراة الإياب بين الوداد والأهلي يوم الأحد المقبل الموافق 11 من الشهر الجاري لحسم الفائز باللقب.

 

ويحتاج الأهلي للمحافظة على نتيجة مباراة الذهاب من أجل التتويج باللقب القاري، أو إحراز المزيد من الأهداف.

غيابات الأهلي أمام الوداد في نهائي إفريقيا 

ويغيب عن الفريق الأحمر قبل مباراة الليلة 14 لاعبا لأسباب مختلفة وهم: محمد الشناوي، ورامي ربيعة وأكرم توفيق، وكريم فؤاد للإصابة، والتونسي محمد الضاوي كريستو للمشاركة مع منتخب بلاده بكأس العالم للناشئين.

بينما يغيب كل من: أيمن أشرف، وكريم الدبيس، وعبد الرحمن رشدان، ومحمد أشرف، ورأفت خليل، وبرونو سافيو، وشادي حسين، ومحمد فخري، وأحمد نبيل كوكو، لأسباب فنية.

 

عاجل