رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الاهلي.. 40 دقيقة أشغال بدنية شاقة وتقسيمة قوية بمشاركة الشناوي

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي إلى تدريباته اليوم الأربعاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، بعد الراحة التي حصل عليها لاعبي الفريق لمدة 24 ساعة.

وخاض الأهلي مرانه اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا للسفر للمغرب وخوض المواجهة الهامة التي ستجمعه بنظيره الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كواليس مران الأهلي 

واجتمع مارسيل كولر، مدرب الأهلي، باللاعبين في محاضرة فنية بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للتأكيد على العديد من النقاط الفنية، في إطار التحضيرات لمواجهة الوداد المغربي.

 فيما قاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال بالأهلي، مرانًا بدنيًّا قويًّا شارك فيه جميع اللاعبين، بالتعاون مع طارق عبد العزيز ومحمود حمدي، إخصائيي التأهيل بالفريق. 

واستغرق المران البدني قرابة 40 دقيقة، أدى خلاله اللاعبون تدريبات لرفع المعدلات البدنية وجانبًا من تدريبات الكرة.

 كما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق، في مران قوي شهد التركيز على الجوانب البدنية والكرات العرضية والتصويب من مسافات مختلفة.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة، شارك فيها اللاعبون على ثلاثة فرق، وشهدت جانبًا من التدريبات الفنية والخططية.

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل بمركب محمد الخامس في المغرب.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ومنح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، الضوء الأخضر لمشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي  الاهلي  مع نظيره الوداد المغربي يوم الأحد المقبل الموافق 11 من الشهر الجاري بالمغرب وتحديدا على ملعب مركب محمد الخامس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر يحسم موقف الشناوي أمام الوداد 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على عودة الشناوي لحراسة مرمى الفريق في مباراة الوداد يوم الأحد المقبل، بعد قرار طبيب الفريق.

وأكد طبيب الفريق للسويسري مارسيل كولر على جاهزية الشناوي بنسبة 100% للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الوداد الماضية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بين الأهلي والوداد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرز ثنائية الأهلي كل من بيرسي تاو وكهربا، ويحتاج الأهلي للحفاظ على تلك النتيجة من أجل التتويج باللقب أو التعادل بأي نتيجة.

موعد مباراة الاهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يبحث عنه الملايين من عشاق الفريق الأحمر، خاصة وإنها مباراة مرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حسم الفريق الأحمر نتيجة مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد على أرضية ملعب استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يوم 11 من يونيو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

عاجل