رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رونالدو: الدوري السعودي سيكون ضمن الأفضل بالعالم.. ولن اعتزل قبل 3 سنوات

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي عن موعد اعتزاله لكره القدم بعد انتقاله للدوري السعودي مطلع الانتقالات الشتوية الماضية.

من جانبه قال رونالدو في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده في مدريد بإسبانيا للإعلان عن شركته الخاصة الجديدة :" لا يزال لدي ما يقرب من سنتين إلى 3 سنوات قبل اعتزال كرة القدم".

وتابع رونالدو :" بعد اعتزالي كرة القدم أرغب في العيش في العاصمة الإسبانية مدريد وامتلاك ناد بعد اعتزال الكرة".

وعن الدوري السعودي قال رونالدو :" كنت أعلم أنني من سيفتح الباب في السعودية لقدوم المزيد من اللاعبين العالميين".

كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي سيكون ضمن الأفضل في العالم

رونالدو أكد أن الدوري السعودي سيصبح من بين أهم الدوريات في العالم خلال سنتين إلى 3 سنوات نظرا لما يضمه من نجوم كبار".

وعن انضمام كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني إلى اتحاد جدة قال رونالدو :" كنت على علم بقدوم بنزيما إلى السعودية، ولهذا ذكرت أن الدوري السعودي سيصبح ضمن أفضل 5 دوريات في المستقبل، خاصة وأنه من المنتظر قدوم المزيد من اللاعبين".

لقطة سجود كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي تثير الجدل

وأثارت لقطة سجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي خلال احتفاله بهدفه في مرمى فريق الشباب مساء أمس الثلاثاء، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ28 ببطولة دوري روشن السعودي والتي انتهت بتتويج فريق اتحاد جدة بالدوري.

وحقق فريق النصر فوزا مهما وصعبا على الشباب بعدما كان الأخير متقدما بهدفين دون رد، رد النصر عليه بثلاثية عن طريق تاليسكا وعبد الرحمن غريب وأخيرا البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدف الفوز للعالمي وسجد احتفالا بهدفه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة سجود كريستيانو رونالدو بشكل كبير، والتي أثارت تساؤلات عدة حول سر سجود رونالدو الغريب واحتفاله بهدفه الذي أثار جدلا كبيرا.

وذكرت التقارير الصحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر الاحتفال على طريقة زملائه في صفوف فريق النصر الذين يحتفلون بالسجود فور إحراز الأهداف.

رونالدو بعد السجود على أرضية ميدان ملعب أول بارك، قام للاحتفال بطريقته الشهيرة له وصرخة "SI".

عاجل