رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لقطة سجود كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي تثير الجدل.. فيديو

نشر
سجود كريستيانو رونالدو
سجود كريستيانو رونالدو

أثارت لقطة سجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي خلال احتفاله بهدفه في مرمى فريق الشباب مساء أمس الثلاثاء، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ28 ببطولة دوري روشن السعودي.

وحقق فريق النصر فوزا مهما وصعبا على الشباب بعدما كان الأخير متقدما بهدفين دون رد، رد النصر عليه بثلاثية عن طريق تاليسكا وعبد الرحمن غريب وأخيرا البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدف الفوز للعالمي وسجد احتفالا بهدفه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة سجود كريستيانو رونالدو بشكل كبير، والتي أثارت تساؤلات عدة حول سر سجود رونالدو الغريب واحتفاله بهدفه الذي أثار جدلا كبيرا.

وذكرت التقارير الصحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر الاحتفال على طريقة زملائه في صفوف فريق النصر الذين يحتفلون بالسجود فور إحراز الأهداف.

رونالدو بعد السجود على أرضية ميدان ملعب أول بارك، قام للاحتفال بطريقته الشهيرة له وصرخة "SI".

وحافظ النصر بهدف رونالدو على حظوظه في تحقيق لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم، ليصل رصيده للنقطة 63 في وصافة الترتيب مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر برصيد 66 نقطة، قبل جولتين من عمر دوري روشن.

 

كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي سيكون ضمن أفضل 5 دوريات في العالم

وأشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي ببطولة الدوري السعودي، وإنها ستكون ضمن أقوى البطولات على مستوى العالم خلال السنوات القادمة.

وقال رونالدو في تصريحات سابقة له: "الدوري السعودي دوري تنافسي وقوي للغاية ومستواه فاجئني كثيرا بشكل إيجابي، ولا أستطيع أن أقول أنه مثل الدوري الإنجليزي، لكن خلال سنوات قليلة فقط سيكون ضمن أفضل 5 دوريات في العالم".

وعن المنتخب البرتغالي قال رونالدو: "دائما ما أعشق التواجد مع المنتخب البرتغالي، فالبقاء هنا وتمثيل منتخب البرتغال لمدة 20 عاما في أعلى مستوى، ليس أمرا سهلا بكل تأكيد".

وأضاف: "بالتأكيد أنا مثل أي شخص دائما ما أتمنى اللعب منذ البداية مع المنتخب البرتغالي، لكن في النهاية عليك احترام قرارات المدرب، في النهاية يجب أن تكون على أهبة الاستعداد لتمثيل بلدك، وتحقيق الانتصارات لها ورفع اسم البرتغال في أعلى مستوى ممكن".

عاجل