رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعادل الإيجابي 1-1 يحسم موقعة المصري وغزل المحلة في الدوري

نشر
فريق المصري
فريق المصري

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة غزل المحلة والمصري أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية وشهدت ندية وآثارة بين الفريقين.

تقدم غزل المحلة بهدف عن طريق مصطفى العش في الدقيقة 25، وتعادل المصري عن طريق جريندو في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 41 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 32 في المركز الـ14 بجدول المسابقة.

أحداث المباراة 

المباراة شهدت ضغط كبير من جانب لاعبي غزل المحلة الذين فرضوا سيطرتهم على المباراة بشكل كبير وتحديدا في شوط المباراة الأول.

غزل المحلة ترجموا الضغط لهدف أول عن طريق مصطفى العش في الدقيقة 25 بعد عرضية من أوريك قابلها العش بتصويبة قوية سكنت شباك حارس المصري.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول المصري البورسعيدي إحراز هدف التعادل، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم غزل المحلة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح المصري في العودة للمباراة واستحوذوا على الكرة وفرضوا سيطرتهم على مجريات الأمور وسط تراجع من لاعبي غزل المحلة.

وتحصل المصري البورسعيدي على ركلة جزاء في الدقيقة 68، بعد عركلة محمد بازوكا لمروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، نجح محمد جريندو في إسكان الكرة شباك أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة.

وقبل نهاية المباراة حاول الفريقان إحراز هدف وخطف نقاط المباراة الثلاثة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويتقاسما نقاط اللقاء.

صراع الهبوط يشتعل في الدوري المصري

ويشهد الدوري المصري صراعا كبيرا على البقاء، حيث تصارع أندية كبرى على البقاء في بطولة الدوري.

وبالحديث عن مراكز الهبوط في جدول ترتيب الدوري المصري فالبداية من المركز الـ10 بتواجد سموحة برصيد 35 نقطة، ويحتاج لنقطتين من أجل ضمان الاستمرار، فيما يتواجد في المركز الـ11 البنك الأهلي برصيد 34 نقطة.

وفي المركز الـ12 يتواجد الإسماعيلي برصيد 33 نقطة، وفي المركز الـ13 سيراميكا كليوباترا برصيد 32 نقطة، وفي المركز الـ14 أسوان برصيد 31 نقطة، وفي المركز الـ15 غزل المحلة برصيد 31 نقطة، وفي المركز الـ16 طلائع الجيش برصيد 29 نقطة، وفي المركز الـ17 الداخلية برصيد 29 نقطة، وفي المركز الأخير وتأكد هبوطه حرس الحدود برصيد 20 نقطة.

عاجل