رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الفوز على فاركو.. باتشيكو يمنح لاعبي بيراميدز راحة سلبية 5 أيام

نشر
جيمي باتشيكو
جيمي باتشيكو

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 أيام خلال فترة التوقف الحالية، وبعد الفوز على فاركو في الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز الفوز على فاركو بهدف دون مقابل سجله مصطفى فتحي في اللقاء الذي جرى بـ استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة 31 من بطولة الدوري، وحصد 3 نقاط غالية رفعت رصيد الفريق إلى 64 نقطة في صدارة قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من يوم 12 يونيو المقبل، استعدادا لاستئناف مباريات كأس مصر والدوري الممتاز بعد انتهاء التوقف.

باتشيكو يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة فاركو


وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قد أعلن في وقت سابق، تشكيل مباراة فاركو في الدوري الممتاز.
ويحل بيراميدز ضيفا على فاركو، في السابعة من مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الـ 31 من بطولة الدوري.
وجاء التشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي
خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل
خط الهجوم: فخري لاكاي
ويتواجد على مقاعد البدلاء:
أحمد دعدور - أحمد فتحي - كريم حافظ - هشام محمد - محمد صادق - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - إسلام عيسى - محمود صابر.

باتشيكو يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة فاركو


موقف بيراميدز في جدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 61 نقطة، جمعها من 29 مباراة، بعدما فاز في 18 لقاءً، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبو بيراميدز في الدوري 44 هدفًا، واستقبلت شباكهم 18 هدفًا.

ويجهز الجهاز الفني لفريق بيراميدز، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، لاعبيه لعبور موقعة فاركو، في المباراة المقرر لها، اليوم الثلاثاء 6 يونيو الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز.
وحذر المدير الفني لفريق بيراميدز لاعبيه من الأخطاء الدفاعية، وطالبهم باستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى فاركو، من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري ، والحفاظ على المركز الثاني على أقل تقدير لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، حيث يلاحق بيراميدز في جدول ترتيب الدوري فريقي فيوتشر و الزمالك .

موقف بيراميدز في جدول ترتيب الدوري


 

حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي

من جانبه كشف إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق، ووالد زوجة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، حقيقة التقارير الإعلامية التي تحدثت عن رغبة رمضان صبحي في العودة مرة أخرى لصفوف الفريق الأحمر.

وقال إكرامي في تصريحات تليفزيونية: «كل ما يُقال بأن رمضان صبحي أبدى للمقربين منه رغبته في العودة للأهلي مرة أخرى، والاعتذار لإدارة النادي غير صحيح».
وأضاف: «رمضان صبحي يركز في مستقبله مع فريقه الحالي بيراميدز، ويرغب في العودة مرة أخرى إلى المنتخب الوطني».
وأتم: «رمضان سعيد في نادي بيراميدز، ولم يفصح عن رغبته في الاعتذار لإدارة الأهلي بسبب رحيله عن الفريق، من أجل العودة من جديد في الموسم القادم».

 رمضان صبحي
عاجل