رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز ينفي الحصول على توقيع سيف جعفر

نشر
بيراميدز
بيراميدز

نفى مصدر في نادي بيراميدز أن يكون النادي حصل على توقيع سيف جعفر، لاعب خط وسط نادي الزمالك، للانضمام إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل.

ونفى بيراميدز الأنباء التي ترددت حول توقيع سيف جعفر لصالح النادي، لافتًا إلى أنه لم تحدث أي جلسات بشأن اللاعب بأي حال من الأحوال.

وشدد بيراميدز، على أنه لم يبدأ حتى الآن في إجراء صفقات الموسم الجديد، خصوصًا أن الموسم مازال مستمرًا، والنادي ينافس على الدوري الممتاز بكل قوة، ويسعى للحفاظ على كامل تركيزه في الفترة الجارية.

حقيقة توقيع سيف جعفر لـ بيراميدز

موقف بيراميدز في جدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، جمعها من 27 مباراة، بعدما فاز في 16 لقاءً، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبو بيراميجز في الدوري 41 هدفًا، واستقبلت شباكهم 17 هدفًا.

ويجهز الجهاز الفني لفريق بيراميدز، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، لاعبيه لعبور موقعة الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها، الاثنين المقبل، على استاد الإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ27 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

بيراميدز

وحذر المدير الفني لفريق بيراميدز لاعبيه من الأخطاء الدفاعية، وطالبهم باستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الاتحاد السكندري، من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري، والحفاظ على المركز الثاني على أقل تقدير لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، إذ يلاحق بيراميدز في جدول ترتيب الدوري فريقي فيوتشر والزمالك.

بيراميدز

بيراميدز يجهز رمضان صبحي

ويحاول الجهاز الطبي لفريق بيراميدز تجهيز صانع ألعاب الفريق اللاعب رمضان صبحي، الذي يعاني من إصابة عضلية أدت لغيابه عن مباريات فريقه خلال الفترة الماضية، إذ يسعى باتشيكو للاستعانة باللاعب في مباراة الاتحاد السكندري الصعبة، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وأصيب رمضان صبحي بآلام في العضلة الضامة بعد مباراة بيراميدز ضد الأهلي، في مباراة السوبر المصري، التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة، مطلع الشهر الجاري، وانتهت لصالح المارد الأحمر بهدف نظيف، حمل توقيع الظهير الأيسر علي معلول.

يذكر أن بيراميدز انتصر مؤخرًا على نظيره حرس الحدود، الذي يقبع في قاع جدول ترتيب الدوري، بنتيجة هدف للاشيء.

عاجل